الموقعرياضة

برشلونة يرغب في تجديد تعاقد موريبا لمدة 4 مواسم

كتبت – ياسمين أبو العز

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة فتح حالياً ملف التفاوض مع وكلاء لاعبه الشاب إلياكس موريبا، لحسم تجديد تعاقد اللاعب الذي من المقرر أن ينتهي عقده مع قلعة “الكامب نو” في صيف 2022، خلال الأيام المقبلة.

وأكدت صحيفه “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن إدارة فريق برشلونة برئاسة خوان لابورتا رئيس النادي، قد حددت يوم 15 يونيو المقبل، لعقد أجتماع مع وكيل أعمال موريبا، لإنهاء كل الأمور المتعلقة بمسألة تجديد عقد الشاب الواعد صاحب ال18 عاماً.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية أن العرض الذي سيتقدم به البرسا للاعب خط الوسط خلال أيام، سيكون عقد مدته 4 مواسم.

وأشارت الصحيفة أن فتح ملف التجديد لصاحب الأصول الغانية جاء متأخراً نظراً لأنتظار نادي برشلونة لمعرفة وكيل أعماله الجديد، بعد أن أنفصل عن جوناثان بارنيت وكيل أعمال اللاعبين الشهير.

وأكدت صحيفة “مودندو”، أن اللاعب قد أبلغ وكيله أعماله الجديد برغبته في الاستمرار مع برشلونة خلال الفترة القادمة.

وكانت قد أشارت العديد من التقارير الصحفية في الفترة الماضية، أن موريبا سينتقل بنهاية عقده مع البرسا إلى ريال مدريد، وعلق حينها والد اللاعب قائلاً:” مدريد؟ لا، نحن سعداء في برشلونة وعلينا توجيه الشكر لكومان للفرصة التي منحها لنجلي”.

وشارك موريبا هذا الموسم مع برشلونة في 18 مباراة بمختلف البطولات، سجل فيهم هدف وحيد، وهو في شباك فريق أوساسونا، عندما فازت برشلونة بثنائية نظيفة، في الجولة الـ26 في منافسات الموسم الماضي.

ويعد هذا الهدف هو أولى أهداف الشاب بقميص برشلونة، حيث قال حينها بعد أنتهاء المباراة بأنه سيأخذ ذكرى هذا الهدف معه “إلي القبر”.

ننفرد ببند خطير منح فرجاني ساسي حق الرحيل عن الزمالك

اليويفا يتراجع عن معاقبة ريال مدريد وبرشلونة ويوفتوس بسبب دوري السوبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad