الموقعرياضة

بدر بانون يبعث برسالة إلى جماهير الأهلي والخطيب

حرص بدر بانون لاعب الأهلي السابق والمنضم حديثا إلى نادي قطر القطري، على توجيه رسالة إلى جماهير ولاعبي المارد الأحمر.

وكان نادي قطر القطري أعلن ضم المغربي بدر بانون مدافع الأهلي السابق رسميًا يوم الأحد الماضي.

وقال بانون عبر حسابه الرسمي بموقع الصور الشهير “إنستجرام” “في كل تجربة كروية أخوضها أجد نفسي وسط حالة من الشغف لأقدم أفضل ما لدي”.

وتابع “وكذلك كان الوضع وأنا أحمل قميص النادي الأهلي، حيث لم أبخل في أي لحظة بأي قطرة عرق، حققنا ألقابًا وبطولات، وكنت ورفاقي اللاعبين أشبه بالعائلة”.

وأضاف “واليوم حيث أخوض تجربة احترافية جديدة بقطر، لا يمكن لي أن أبدأ هذه الرحلة دون أوجه الشكر لإخوتي اللاعبين في الأهلي، فقد كانوا نعم الرفاق ونعم السند”.

وأردف “كما أريد توجيه الشكر والحب الكبير لجمهور النادي الأهلي الذي كان دائما السند والدعم لي ولكل الفريق وخير مثال لقب (السلطان)، الذي سأظل أعتز به وأفتخر لأنه كان من جمهور نادي عريق”.

وواصل حديثه “أشكر أيضا المدرب بيتسو موتسيماني، الذي عرف كيف يقود النادي إلى تحقيق ألقاب جديدة، كما أشكر أيضا المدرب الجديد ريكاردو سواريش، وأشكر كل العاملين في النادي”.

واستطرد “ولا يفوتني أيضًا أن أشكر إدارة النادي وعلى رأسهم رئيسه الكابتن محمود الخطيب على طريقة تعاملهم معي منذ أول يوم لي في النادي”.

وأتم “وشكر خاص لوكيل أعمالي كريم بلق الذي حالت إصابته بكورونا دون تواجده معي بالدوحة، تمنياتي بالتوفيق للأهلي ولرفاقي، وشكرا للجميع”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى