أخبارالموقع

بدء الجلسة الختامية لمنتدى شباب العالم في نسخته الرابعة وحفل خريجي الأكاديمية الوطنية للتدريب

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لحضور الحفل الختامي للنسخة الرابعة من منتدى شباب العالم في مدينة شرم الشيخ، والذي يتضمن حفل خريجي الأكاديمية الوطنية للتدريب.

ومن المقرر أن يبدأ الحفل بكلمة مُسجلة من فيكتوار توميغا داغبى، رئيس وزراء دولة توجو، يليها كلمة لجيرد مولر، المدير العام لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية “يونيدو”، يليها عرض فيلم ملخص لفعاليات المنتدى في نسخته الرابعة، ثم عرض لاثنين من الشباب المشاركين في المنتدى وهم، محمد تيسير، من مصر، وتمار أنزينزي، من جورجيا.

وخلال الجلسة الختامية، يتم عرض فيلم ترويجي عن الأكاديمية الوطنية للتدريب، ثم كلمات لشركاء الأكاديمية الدوليين، تبدأ بكلمة لنائب مدير معهد جنيف للدراسات الاستراتيجية والأمنية “GCSP”، تليها كلمة لأحد خبراء المدرسة الفرنسية للإدارة بفرنسا، ثم كلمة لممثل المعهد الوطني لتنمية الموارد البشرية بكوريا الجنوبية “NHI”.

تتضمن فعاليات الجلسة الختامية عروض لأربع شباب وهم، جون يوهانسن، من جنوب السودان، وأوكافور شينازا، من نيجيريا، وحاتم فتحي، من مصر، ودينا حسن، من مصر، وتلي العروض كلمة لممثل هيئة اعتماد التدريب الأمريكية.

يقدم ممثل هيئة اعتماد التدريب الأمريكية “ACCET، شهادة الاعتماد إلى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وتلقى دكتورة رشا راغب، المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب كلمتها، ثم يسلم الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، شهادات التخرج لخريجي الأكاديمية الوطنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad