اقتصادالموقع

بحضور وزير القوى العاملة السابق.. المحافظين يحتفل بعيد العمال (صور)

 

نظم حزب المحافظين بمقره الجديد في جاردن سيتي احتفالية بحضور طلعت خليل الأمين العام للحزب وشعبان خليفة رئيس قطاع العمال والفلاحين بالحزب وعدد من قيادات اتحاد عمال مصر ،وكمال أبو عيطة وزير القوى العاملة السابق وشخصيات عامة وسياسية ، وذلك تزامنا مع احتفالات مصر بعيد العمال الذي يوافق موعده اليوم السبت الأول من شهر مايو.

وحدد الإتحاد العام لنقابات عمال مصر في بيان له صباح اليوم مجموعة من الأهداف والمبادئ المتبعة للدفاع عن حقوق وسلامة عمال مصر وهي:

“1” عيد العمال فرصة كي نؤكد على الدور التاريخي والوطني للعمال في مساندة الدولة في معركة التنمية، ولمواجهة التحديات الداخلية والخارجية.

“2”نفوض الرئيس والقوات المسلحة باتخاذ ما يلزم لحماية أمننا القومي في الداخل والخارج على كافة الأصعدة ،خاصة فيما يخص أزمة “سد النهضة” .

3″ ملايين العمال يقفون صفًا واحدًا ضد دعاة الهدم والتخريب والإرهاب الذين يعيثون في الأرض فسادًا وإفسادا.

“4” ” 30 يونيه” ثورة حقيقية كانت «طوق النجاة» أنقذت البلاد من حكم جماعة الإخوان الإرهابية وكان للعمال دوراً بارزاً فيها ،ولا زلنا نؤيد برنامج “تحالفها الوطني” في كافة الملفات السياسية والإقتصادية والإجتماعية والثقافية ..والداخلية والخارجية.

“5” نعلن استمرارنا في العمل وزيادة الإنتاج، وأن عمالنا يمتلكون من الوعي ما يكفي لمواجهة الشائعات المغرضة، وحروب الجيل الرابع المشبوهة.

“6” نساند سياسة الدولة المصرية التي تسير على قدم وساق من أجل إقامة هذه المشروعات العملاقة التي ترفع الإنتاج وتوفر فرص العمل وإعتبار ذلك حق من حقوق الانسان يتمتع به العامل المصري.

“7” نؤكد على أن حديث الرئيس عن النهوض بالشركات العامة وحماية القطاع العام يطمئننا ويثلج صدورنا، ويثبت أقدامنا على الطريق الصحيح،ويجعلنا نطالب الحكومة مجدداً بتنفيذ تلك التوجيهات ،وبهذه المناسبة نثمن ونُحَيِ صاحب قرار عدم نقل شركة الدلتا للأسمدة بطلخا ،والعمل على تطويرها ،ونتمنى قرار مماثل بدراسة قرار تصفية شركة الحديد والصلب المصرية .

“8” نشيد بتوجيهات الرئيس وبرامج الدولة المصرية في دعم العمالة غير المنتظمة والمنتظمة المتضررة من فيروس كورونا .

“9”نؤيد جميع السياسات الخارجية، ونؤكد على أن القيادة السياسية تواجه التحديات الخارجية بحكمة ووعي خاصة ملف سد النهضة .”

نرشح لك

تيسيراً على المواطنين التجارى الدولى يفتح بعض فروعه خلال إجازة عيد العمال

في ذكرى عيد العمال ;البحوث الإسلامية يوجه التحية لكل المخلصين من عمال مصر.. ويؤكد: نموذج يقتدى به في البذل والعطاء

برلماني: كلمة الرئيس السيسي في عيد العمال اليوم تؤكد تقدير الدولة الكبير لدورهم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad