الموقعفن وثقافة

« بحب الدم الخفيف».. خالد النبوي يكشف عن كواليس«راجعين ياهوى» ويوجه رسالة للراحل أسامة أنور عكاشة

تصدر الفنان خالد النبوي مؤشرات البحث على جوجل خلال الساعات الماضية بعد تألقه فى مسلسل”راجعين يا هوى”، وإعجاب الجمهور بإفيه “مساء الهنا من بليغ أبو الهنا”، الذي أصبح عالقا في أذهان وألسنة الشارع المصري في المسلسل قائلا: “من كتر البحث طلعت لوحدها وأصبحت شخصية بليغ هي النجم وليس خالد النبوي هي مش موجودة في الإسكربت كنت داخل على ناس وقلت لهم مساء الهنا من بليغ أبو الهنا”.

وأضاف”النبوى”: “الإيفيه مكنتش كاتبه لكنه طلع فجأة وبعدين جاء دور محمد سليمان السيناريست ليحب الجملة وده النجاح”.

وتابع: “مش بعمل كوميدي وده نادر، ولكن الكوميديا موجودة في الروح المصرية عامة، معرفش دمي خفيف ولا لا بس أنا بحب الدم الخفيف، وقعدات الناس اللي دمها خفيف، وبليغ طول الوقت دمه خفيف لكن أنا مش طول الوقت دمي خفيف”.

وأوضح أنه ضمن زهده وإيمانه بالقدر هناك أشياء كثيرة يقدم عليها قد تصنف أنها نوع من المخاطرة، قائلا: “أنا مؤمن أن كل شيء هيمشي زي ما ربنا عاوز، ومسلسل راجعين يا هوى مخاطرة محسوبة بالإحساس والرغبة في أن الفن هو من يقود وليس أي أمر آخر لكن الخيال في النهاية عند الفنان”.

وكشف الفنان خالد النبوي عن تفاصيل زيارته لمنزل عائلة الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، قائلا: “أنا روحتلهم البيت وكلمتهم وروحنا أنا وتامر مرتضى ومحمد سلامة وقعدنا معاهم وكان لازم أروح وأقعد في نفس مكتب الأستاذ، وأتمنى يكون مبسوط جداً”.

وعن رسالته للكاتب أسامة أنور عكاشة، قال: “بينفع الناس وربنا بيقول أن ماينفع الناس فيمكث في الأرض وبالتالي حديثه وحديث اللي شبهه سيظل ينفع الناس”.

جاءت تصريحات خالد النبوي في لقاء خلال برنامج “كلمة أخيرة”، وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad