رياضة

بث مباشر مباراة الاهلى المصرى والوداد المغربى 17 – 10-2020

مشاهدة مباراة الاهلى والوداد فى نصف النهائى الافريقى

بث مباشر مباراة الاهلى والوداد اليوم والذى نقدم لكم تقريرًا مفصلاً لكل مايسبق المباراة من أحداث بث مباشر مباراة الاهلى والوداد نعرضه لكم على موقع الموقع فى تمام التاسعه مساءً بتوقيت القاهرة مشاهدة مباراة الاهلى والوداد ينتظرها الكثير من محبى الرياضة فى العالم حيث أن البطل السابق للبطولة الأفريقية هو نادى الترجى التونسى على حساب الوداد المغربى ليثبت الوداد المغربى نفسه ويظهر فى تلك البطولة منافسًا على لقب البطولة لمرة أخرى ويصل لنصف النهائى أمام النادى الاهلى المصرى .

مباراة الاهلى والوداد

بث مباشر مباراة الاهلى والوداد يستعد النادى الاهلى بعد وصوله للاراضى المغربية من بضعه أيام لملاقاه الفريقى الوداد والذى كان منافسًا وشرسا على بطولة الدورى المغربى أمام نادى الرجاء البيضاوى ونهضة البركان ،فقد قام النادى الاهلى بعمل العديد من المسحات الطبية قبل الموعد المحدد بغرض أن الطمأنينه على لاعبيه وأكد طبيب الفريق أن حارس مرمى الفريق محمد الشناوى جاهزًا للقاء الوداد وعلى إستعداد تام لذلك .

موعد المباراة

من المتعارف أن موعد المباراة فى تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المغرب ومكة المكرمة والسابعة بتوقيت غرينيتش .

ملعب المباراة

من المقرر أن تقام المباراة على ملعب ” ملعب محمد الخامس ” فى الدار البيضاء .

حكم المباراة

قيل أن الحكم فيكتور جوميز، يقترب من إدارة المباراة المرتقبة بين بطل مصر ووصيف الدورى المغربى يوم السبت المقبل.

التشكيل المتوقع للأهلـى

كشف شوبير، عن ملامح تشكيل الأهلي، قائلًا: «معلوماتي أن تشكيل الأهلي سيضم محمد الشناوي في حراسة المرمى، ومحمد هاني وعلي معلول وياسر إبراهيم وأيمن أشرف في خط الدفاع، بينما في وسط الملعب عمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي وحسين الشحات، ويقود الهجوم آجايي وأليو بادجي».

وتابع شوبير، أنه في حالة عدم الدفع بحمدي فتحي في وسط الملعب، سيظهر محمد مجدي قفشة بدلًا منه، موضحًا أن بادجي هو الخيار الأنسب في حالة البدء بهذا التشكيل.

وفى النهاية فريق موقع الموقع يتمنى فوز النادى الأهلى المصرى لانه ممثلاً لمصر أمام القارة الافريقية ونتمني أن يكون النهائى فى مصر بين فريقين مصريين

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى