رياضة

بثنائية نظيفة..سيراميكا كليوبترا يفوز ودياً علي الإنتاج الحربي

فاز نادي سيراميكا كليوباترا على فريق الإنتاج الحربي ، بهدفين مقابل لا شئ في المباراة  الودية التي خاضها الفريقان مساء اليوم.

سجل شادي حسين ، مهاجم سيراميكا كليوباترا، الهدف الأول في المباراة، قبل نهاية الشوط الأول وبالتحديد في الدقيقة ٤٠ من عمر الشوط الأول بعد مراوغة مميزة من مهاجم سيراميكا كليوباترا الدفاع الإنتاج الحربي على حدود منطقة الجزاء لينفرد بالمرمى ويسدد مباشرة في شباك الإنتاج الحربي، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني أجرى الكابتن ضياء السيد، المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا كليوباترا، عددًا من التغييرات، لمنح الفرصة لبعض اللاعبين، وحاول فريق الإنتاج الحربي معادلة النتيجة إلا أن فريق سيراميكا كليوباترا سيطر على مجريات المباراة، وتبادل الفريقان الهجمات، وانحصر اللاعب بعض الشئ في منطقة وسط الملعب.

وفي الدقيقة ٣٠ من عمر الشوط الثاني، حصل أحمد غنيم مهاجم الفريق على ركلة جزاء، بعدما انفرد بحارس الإنتاج الحربي، الذي قام بعرقلة مهاجم سيراميكا كليوباترا داخل منطقة الجزاء، ليقوم محمد إبراهيم لاعب وسط الفريق بتسديد الركلة محرزًا الهدف الثاني لفريق سيراميكا كليوباترا.

وخاض فريق سيراميكا كليوباترا، بعض المباريات الودية خلال الفترة الماضية، استعدادا لعودة الدوري من جديد، وتعادل مع فريق البنك الأهلي بهدف لكل فريق، ثم فاز على طلائع الجيش بهدف مقابل لا شي، وأخيرًا فاز على الإنتاج الحربي بهدفين مقابل لا شئ في المباراة التي أقيمت اليوم على استاد السلام.

يذكر أن فريق سيراميكا كليوباترا يستعد لخوض مباراة المصري بالجولة السادسة والعشرين يوم ١٦ يونيو الجاري على ستاد الإسكندرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad