رياضة

بثنائية.. المان سيتي يفوز علي بروسيا دورتموند بدوري أبطال أوروبا

كتبت – ياسمين أبو العز

نجح مانشيستر سيتي الإنجليزي بقيادة بيب جوارديولا، في تحقيق فوزاً غالياً أمام نظيره الإلماني بروسيا دورتموند باللحظات الأخيرة، وذلك بالمباراة التي جمعتهم مساء اليوم علي ملعب “الاتحاد”، في إطار ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث حسم المان سيتي اللقاء بهدفين مقابل هدف.

أفتتح التسجيل في المباراة بقدم لاعب المان كيفين دي بروين في الدقيقة 19، عن طريق هجمة سريعة من اللاعب يمررها لفودين الذي مرر الكرة بدقة إيضاً إلي رياض محرز الذي قام بتهيئة الكرة لبروين داخل منطقة الجزاء ليسددها داخل الشباك، معلناً عن تقدم مانشيستر سيتي بالشوط الأول.

ونجح اللاعب ماركوس رويس من أدراك هدف التعادل لبروسيا دورتموند في الدقيقة 84، عن طريق تمريرة من النرويجي هالاند من خارج منطقة الجزاء ليستقبلها رويس داخل المنطقة ويسددها بقوة في شباك إيديرسون، معلناً عن التعادل بعد عدة محاولات.

ولكن تمكن فيليب فودين لاعب المان سيتي من خطف اللقاء وحسم الفوز باللحظات الأخيرة في المباراة التي كادت ان تنتهي بالتعادل الإيجابي، بأحرازه هدف ثاني قاتل في الدقيقة 90 بعد تمريرة متقنة من دي بروين يستقبلها جوندوجان داخل منطقة الجزاء ليمررها الأخير بدقة إلي فودين الذي سدد بشكل مباشر نحو المرمي، معلناً عن إنتهاء المباراة بتقدم المان سيتي بثنائية مستحقة.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقين مرة أخري في بمباراة إياب دوري أبطال أوروبا يوم 14 إبريل لتحديد المتأهل رسمياً إلي نصف نهائي البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad