حوادث

بتهمة قتل وسرقة سائقي “التكاتك.. النيابة تأمر بحبس 4 أشخاص في الساحل

كتب – أحمد عمر

أمرت النيابة العامة بالساحل، اليوم السبت، تشكيل عصابى مكون من 4 عاطلين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، كونوا تشكيل عصابى لسرقة التكاتك وقتل سائقيها وإلقاء الجثامين في نهر النيل بالساحل.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من المقدم حسام عبدالعال رئيس مباحث قسم شرطة الساحل بلاغا من ع ى، سائق توك توك مفاده قيام شخصين باستدراجه من منطقة إمبابة لتوصيلهم لمنطقة الساحل، وفى الطريق طلبوا منه التوقف للبحث عن شيء فقدوه، وفوجئ بانضمام شخصين آخرين لهم وتعدوا عليه بأسلحة بيضاء واستولوا على دراجته النارية.

ودلت التحريات أن تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من أدهم مجدى، 26 سنة، محمد سلامة، 19 سنة، أحمد سعد، 16 سنة، أحمد يحيى، 16 سنة.

وأضافت التحريات أن المتهمين كونوا تشكيل عصابى لاستدراج سائقين التكاتك وسرقتهم وقتل بعضهم والتخلص منهم في نهر النيل، وبإعداد الأكمنة تم القبض على المتهمين واعترفوا بارتكاب واقعة سرقة التوك توك وقيامهم بقتل سائقى توك توك وإلقاء الجثامين في نهر النيل بعد مقاومتهم لهم.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب عدد كبير من جرائم سرقة التوك توك من السائقين، وأنهم تعرفوا على بعضهم البعض أثناء اللعب في “السيبر” واتفقوا على تكوين تشكيل عصابى لسرقة التكاتك.

وبتكثيف الجهود تم تحديد هوية إحدى الضحايا وهو الطفل كريم ممدوح نصحى، سائق توك توك ومبلغ بغيابه في 7 مارس الماضى، وتم العثور على جثمانه في وقت لاحق وتم تسليم الجثمان لوالدة.

وبتضييق الخناق على المتهمين أرشدوا عن شخصين يقومان بشراء المسروقات منهم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad