الموقعرياضة

بايرن ميونخ يذل برشلونة بثمانية أهداف ..ويصعد إلى نصف نهائي دوري الأبطال

نجح فريق بايرن ميونخ في التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، وذلك بعدما  سحق فريق برشلونة بنتيجة 8-2 في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة على ملعب النور في ربع نهائي البطولة الأوروبية.

وسجل الهدف الأول للبايرن اللاعب ميونخ توماس مولر، في الدقيقة 4 قبل أن يسجل ديفيد ألابا، مدافع البافاري، هدف التعادل لبرشلونة بالخطأ في مرماه، في الدقيقة 7 ثم سجل الهدف الثاني للفريق الألماني ايفان بيريسيتش في الدقيقة 21 والثالث للاعب سيرج جنابري في الدقيقة 27 والهدف الرابع توماس مولر في الدقيقة 31 ثم نجح برشلونة في تقليص النتيجة بتسجيل الهدف الثاني له عن طريق لاعبه لويس سواريز في الدقيقة 57 ولم يهدأ بايرن حتى سجل جوشوا كيميتش الهدف الخامس لفريقه في الدقيقة 63.

ولم يكتف فريق بايرن ميونخ بتلك الحصيلة من الأهداف وسجل الهدف السادس في الدقيقة 82 عن طريق روبرت ليفاندوفسكي ثم سجل فيليب كوتينيو الهدف السابع في الدقيقة 85 وسط انهيار دفاعات البارسا، وبعد مرور 4 دقائق يسجل نفس اللاعب الهدف الثامن وينهي اللقاء بخسارة برشلونة اللقاء بنتيجة لم يكن يتوقع أن يتعرض لها.

وبهذا الفوز ينجح فريق بايرن ميونخ في ضرب موعد مع الفائز في المباراة التي تقام السبت بين مانشستر سيتي وليون على ملعب خوسيه الفالادي في الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة ضمن منافسات ربع نهائي البطولة الأوروبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad