محافظات

بالفيديو.. نشاط فريق التواصل المجتمعي خلال حملة “معًا نطمئن.. سجل الآن” بالإسكندرية

شاركت وزارة الصحة والسكان منذ قليل نشاط فريق التواصل المجتمعي خلال حملة “معًا نطمئن.. سجل الآن” بمحافظة الإسكندرية، لتوجيههم لمراكز الشباب لتلقي لقاح فيروس كورونا، ضمن حملة معًا نطمئن .. سجل الآن .

‎الحملة اليوم في محافظات (الدقهلية، والفيوم، والقليوبية) ثم بقية المحافظات تباعًا… وأضافت “الصحة” الحملة مستمر لمدة ١٠ أيام وبدأت بمحافظات “القاهرة، الجيزة، والإسكندرية” ثم بقية المحافظات تباعًا.

وأشارت الوزارة للتسجيل لأخذ اللقاح يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.egcovac.mohp.gov.eg أو على الخط الساخن: 15335

وكانت قد أعلنت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، تسجيل 5330 مواطنًا على الموقع الإلكتروني لتلقي اللقاح من خلال حملة “معًا نطمئن.. سجل الآن”، وذلك منذ انطلاقها أمس وحتى الآن، لتشجيع المواطنين على التسجيل وسرعة تلقي اللقاح في نفس اليوم، في إطار توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالتوسع في حملة تطعيم المواطنين بلقاحات كورونا، وأن الحملة تواصل عملها لليوم الثاني على التوالي بمحافظات (القاهرة، الجيزة، الإسكندرية)، والحملة تشهد إقبالاً كبيرًا من المواطنين لتلقي اللقاح، موضحًا أن الحملة ستستمر لمدة 10 أيام تجوب خلالها جميع محافظات الجمهورية من الساعة العاشرة صباحًا وحتى العاشرة مساءً.

وتم تخصيص 3 أتوبيسات مكشوفة و6 سيارات مجهزة تجوب المحافظات الثلاث، وتضم 30 فريقًا من التواصل المجتمعي بوزارة الصحة، تم تدريبهم على أعلى مستوى ويرتدون زيًا موحدًا، ومزودين بأجهزة “تابلت” لتسجيل بيانات المواطنين على الموقع الإلكتروني لتلقي اللقاح، والرد على جميع استفساراتهم وتساؤلاتهم حول اللقاحات، حيث أن المواطنين الذين سجلوا على الموقع سابقًا ولم تصلهم رسالة نصية يمكنهم التوجه إلى الحملة للحصول على رسالة فورية بموعد تلقي اللقاح.

https://fb.watch/84NtotsVdq/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad