حوادث

بالفيديو| عصابة “حريم” تُثير الرعب لأهالي “ميت سلسيل”

كتبت أميرة السمان

شهدت منطقة ميت سلسيل بمحافظة الدقهلية حالة من الرعب بسبب “عصابة حريم” أثارت الرعب بين أهالي المركز وذلك من خلال حملهم السلاح والعصى التى يقمن بضرب المواطنين بهم، سواء سيدات أو رجال الأمر الذي أثار الجدل بين نشطاء موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” عقب نشر فيديو لهؤلاء “البلطجية” .

وظهر في الفيديو مجموعة من السيدات اللاتي يقمن بالاعتداء على المارة أو أصحاب المحال التجارية وتهديدهم بالقتل علنا وضربهم في وضح النهار، حيث ررددت إحداهن بأنها ستقوم بقتل فتاة وتحمل جثتها أمام الجميع.

بينما هددت الأخري قائلة: “معارك لمدى الحياة يا احنا نموت يا هي تموت” وذلك حسب قولها.

فيما هددت الأخري قائلة: “والله لاقتلها واشيلها مقتولة من هنا انا قعدالها وهقتلها”، وقامت الأخرى بتدمير كاميرات المراقبة المتواجدة في تالشوارع لإخفاء جريمتهم، مما جعل الجميع يتسائلون أين “الحكومة” .

ودشن الأهالي عبر مواقع التواصل الإجتماعي هاشتاج مستغيثين بالشرطة والمسئولين في المنطقة، قائلين: “استغاثة هؤلاء الاشخاص يعتدون علينا ويعنفوننا ويمنعوننا من دخول بيتنا بالقوة”.

وكان الهاشتاج “#بلاغعاجلاعتداءاتاولادجعلصمركزميتسلسيلدقهليه”، مطالبين بتفعيله حتى يصل صوت استغاثتهم للمسئولين والقضاء على هذه الظاهرة من “عصابة حريم أولاد جعلص”

وكانت تعليقات نشطاء “الفيس بوك” أبرزها مطالبين تدخل الأجهزة الأمنية لحماية المواطنين بمركز ميت سلسيل في محافظة الدقهلية.

– “هوا فيه ايه يابلد مفيش فيها حكومه فين الامان فين رجالة البلد وتعدمت منهم الرجوله فين مركز شرطة ميت سلسيل الضعيف يموت”

– “فين الشرطه والتواجد الامنى”

– “افتحي بلاغ في النيابة بلفديوهات. وانشاءالله تشوفيهم وقفين زي الكلاب”

– “لا حول ولا قوه الا بالله الواحد لو بيقدر مش بيشفع وبين عليهم وقع مع ناس طيبين”.. وذلك حسب قولهم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad