الموقعمنوعات

بالفيديو.. صافيناز تحقق حلم عروسة مصرية بـ”لمس المنطقة الحساسة”

كتب- أحمد عبد العليم

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو جديد للراقصة صافيناز، حيث حققت فيه الراقصة الأرمنية أمنية العروسة.

وظهرت صافيناز في الفيديو، العروسة وهي تضع يدها على صدر صافيناز التي كانت ترتدي بدلة الرقص وتهز صدرها وتقوم ببعض الحركات الراقصة.

وقد اشار البعض بطريقة ممازحة ان العروس تتحرش بصافيناز بيوم زفافها الا ان الموضوع مختلف لان صافيناز تسمح بهذه الحركات للشابات اللواتي يحببنها ويتابعنها خصوصاً في اعراسهن ويبدو ان الموضوع لا يزعج صافيناز لانها اعادت نشر الصور على صفحتها.

نشرت الراقصة صافيناز، الجمعة، مجموعة صور جديدة لها، على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وكتبت صافيناز: “أنا في حاجة للحب”.

وظهرت صافيناز في الصور، مختلفة جدا وكأنها امرأة أخرى حتى ان المعلقين لم يتعرفوا اليها في البداية من شدة التغيير الذي طرأ على شكلها.

و ظهرت صافيناز، خلال الصور المنشورة، وهي ترتدي بادي تايجر شفاف كشف

عن جسمها، وجيب أسود مفتوح من الجنب وهي تحاول إبراز جسدها بإيحاءات غريبة مما أثار غضب الجمهور، كما فضلت أن تضع مكياج صارخ ليبرز أنوثتها.

صافيناز خضعت للعديد من التعديلات التجميلية او انها استخدمت برنامج الفوتوشوب بشكل مبالغ به بصورها على البحر التي ظهرت فيها على اليخت مرتدية مايوه باللون الاسود و فوقه توب من نقشة النمر وتنورة سوداء مفتوحة فتغيرت ملامحها وحتى مكياجها قوي للغاية نسبة لما تعتمده في العادة .

وعلى الفور، انتشرت الصور على نطاق واسع وأنهالت التعليقات التي تبدي استيائها من تلك الإطلالة الجريئة، وجاءت التعليقات:”اتقي الله”، “اتلمي بقى”، وعلق العديد من متابعيها على تغير ملامحها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad