منوعات

بالفيديو.. رضا البحراوي يتحدي هاني شاكر في دبي

نشر المطرب الشعبي رضا البحراوي، اليوم السبت، فيديو جديد له، عبر خاصية الأستوري، على حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات والصور “إنستجرام”.

وظهر رضا البحراوي، وهو يحيي حفلًا غنائيًا في مدينة دبي، بدولة الإمارات داخل أحد الملاهي الليلية، حيث أنه خالف بذلك الحفل الغنائي، قرارات نقابة المهن الموسيقية تحت رئاسة هاني شاكر، بمنعه من الغناء لمدة شهرين.

وأعلنت نقابة الموسيقيين، إيقاف الفنان رضا البحراوى شهرين عن الغناء، وتحمله مصاريف فرقته خلال هذه المدة، بعد الخلاف الذي حدث بينه وبين الفنان حسن شكاكوش خلال الفترة الماضية أثناء إحيائهما إحدى الحفلات الغنائية في منطقة الساحل الشمالي.

وقررت نقابة المهن الموسيقية في بيانها، سحب تراخيص حسن شاكوش ومنعه من الغناء نهائيًا فضلًا عن إيقاف المطرب الشعبي رضا البحراوي لمدة شهرين من تاريخ إصدار القرار.

وقال الدكتور علاء سلامة، وكيل النقابة إن أعضاء المجلس والفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، اتخذوا أقصى عقوبة ضد حسن شاكوش لتعمده إهانة عازفي الإيقاع في فرقة رضا البحراوي، وإنكاره ذلك في التحقيق.

https://instagram.com/stories/redaelbahrawy.official/2675062861853843837?utm_source=ig_story_item_share&utm_medium=share_sheet

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad