منوعات

بالفيديو.. حمزة نمرة يثير الجدل بأغنية “جيت على الرايق”

كتب_ أحمد عبد العليم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الاثنين، فيديو جديد للفنان حمزة نمرة، مما أثار حالة من الجدل الواسع على الفنان.

وظهر حمزنة نمرة في الفيديو، وهو يغني أغنية “جيت عالبايظ” للفنان الشعبي رضا البحراوي وعدل بعض كلماتها لتصبح “جيت عالرايق”..

الفيديو أثار ردود أفعال قوية لدرجة أن أطلق الجمهور على حمزة نمرة “حمزة البحراوي”، وتباينت ردود الأفعال ما بين إعجاب ودهشة من غناء حمزة للون الشعبي.

فالبعض أشاد بموهبة حمزة نمرة في غناء هذا اللون لدرجة تفوقه على صاحب الأغنية نفسه، والبعض الآخر أبدى دهشته بسخرية من اتجاه حمزة نمرة للشعبي بعيدا عن اللون الغنائي الذي يقدمه.

وكان نشر حمزة نمرة فيديو جديد له وعلق عليه :”فاضل اقل من شهر علي اول حفلات ألبوم مولود سنة ٨٠ وأول حفله ليا في دبي أحجز تذكرتك دلوقتي ،الزمان ٢ سبتمبر ٢٠٢١، المكان كوكاكولا أرينا دبي، الحدث أول حفله لايف لألبوم وأول مره في دبي”.

وطرح حمزة نمرة مؤخرا أغنية “فيه ناس” من البوم مولود سنة 80عبر القناه الرسمية الخاصة به على موقع “اليوتيوب”.

وتقول كلمات أغنية “فيه ناس” لـ حمزة نمرة: “فيه ناس بتسيب لك علامة .. في قلبك لو مهما بعدوا لفين .. وناس مش فارق وجودها .. في روحك لو حتى عشرة سنين .. فيه ناس مش بتقول بتعمل .. وجنبك في الشدة تظهر .. وناس حلفت لك تكمل .. لكن زي الورد تدبل”.فيه ناس من قلبك تعدّي .. فتاخد أكتر ما تدّي .. وناس من روحك تهدّي .. تشوف بيها الدنيا أجمل .. بندور على ناس شبهنا .. وحد بناخد راحتنا معاه .. نعوض فيه اللي فاتنا .. وننسى اللي زمان تعبنا قساه”.

https://twitter.com/MosikaNow/status/1434653075042705408?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1434653075042705408%7Ctwgr%5E%7Ctwcon%5Es1_&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.filfan.com%2Fnews%2F137107

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى