اقتصاد

بالفيديو..جهود الدولة في توفير السلع لمواجهة الأزمة الاقتصادية العالمية

كتب_ أحمد عبد العليم

كثفت الدولة المصرية من جهودها لتوفير كافة السلع الاستراتيجية للمواطنين بأسعار مخفضة ومناسبة، في ظل التقلبات العالمية جراء الأزمة الروسية الأوكرانية، وذلك من خلال التوسع في إقامة المعارض ومنافذ بيع السلع الغذائية المختلفة وبجودة عالية لاسيما مع اقتراب شهر رمضان المبارك، فضلاً عن إحكام السيطرة وتفعيل أدوات الرقابة وضبط الأسواق لمنع التلاعب في الأسعار والاحتكار، بما يضمن توفير كافة سبل الدعم للمواطنين، مع اتباع التدابير اللازمة لتوفير مخزون آمن من السلع الأساسية، ما يؤكد أن الدولة قادرة على استيعاب الأزمة العالمية غير المسبوقة خاصة مع توفير احتياطات كافية من السلع تكفي لشهور قادمة.

وفي هذا الصدد، نشر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء فيديو في إطار سلسلة من الفيديوهات تسلط الضوء على جهود الدولة لمواجهة الأزمة الاقتصادية العالمية ، وذلك من خلال التوسع في منافذ بيع السلع بكميات وفيرة وبأسعار في متناول الجميع.

ورصد الفيديو آراء عدد من المواطنين بشأن السلع المقدمة في منافذ البيع وأسعارها، مؤكدين توافرها بكثرة وبمختلف أنواعها بجودة عالية وبأسعار مناسبة.

وأكد المواطنين على ضرورة تشديد الرقابة على الأسواق الأخرى خارج المبادرات الحكومية لمنع استغلال التجار، فضلاً عن إشاداتهم بجهود الدولة في توفير احتياجات المواطنين على مدار العام لمساعدتهم على تحمل أعباء الفترة الحالية.

https://fb.watch/b_Alce6cLF/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad