رئيسيةفن وثقافة

باسم سمره في تصريحات خاصة لـ”الموقع” حررت محضرًا ضد “الجمل” ورديت عليها

كتبت/ميرنا فتحى:

أعرب الفنان باسم سمرة، عن استياءه الشديد من تصريحات الفنانه رحاب الجمل في حقه.
وأضاف في تصريحات خاصة لـ ” الموقع“إنه حرر محضرا اليوم ضدها بسبب تصريحاتها التي تمس سمعته وتجنبا لأي كلام آخر قد يسيء له.

ونفي باسم السمرة، وجود ايه خلافات بينه والمخرج وائل الرومي او المنتجه فاطمه الليبي، مؤكدا أنه على وفاق معهما، وسوف يتم استكمال تصوير الفيلم وبدون رحاب الجمل.

وأعلن سمرة اكتفاء بما قاله لبرنامج الحكاية.

و كان باسم أكد أن خلافا بسيطا نشب بينه وبين الفنانه رحاب الجمل ، و لا يستحق ذلك الاهتمام الزائد من الجمهور، و أن ذلك الخلاف ليس كما تدعي رحاب الجمل بسبب تعاطيه الحشيش ولكن خلافات علي مواعيد انتهاء تصوير الفيلم، لارتباط بتصوير مسلسله القادم، وهو الموعد الذي اختلف مع ظروف عمل الفنانة رحاب الجمل، ما دعاها لترك الفيلم.

وتابع سمرة أنه اكتشف أيضا ان رحاب الجمل كانت ستشاركه في مسلسله الرمضاني، غير أنها اختلفت مع الانتاج علي الأجر فقرروا استبعاده من العمل.

وظنت الفنانه رحاب الجمل ان باسم وراء استبعادها من فيلم “ديك العياط ” و من مسلسل رمضان القادم.
وحول اتهامات الجمل لباسم بتعاطيه الحشيش، وأضاف سمرة ان الفندق لن يسمح بتلك التجاوزات، مؤكدا أن الجمل اعتادت إثارة المشاكل، وأنه تدخل بشكل شخصي لحل مشكله قضائيه مع زوجها الذي اتهم بالنصب، بسبب انتحاله شخصيه ظابط امن دوله وكان يتجول في الشوارع بسياره hummer و لاسيلكي، و انه تدخل لحل تلك المشكله حتي تستطيع استكمال تصوير الفيلم مختتما كلامه “هي غلبانه “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad