رياضة

باريس سان جيرمان حاول خطف فينيسيوس من ريال مدريد بـ”راتب مغري”

كتب _ أحمد عبد العليم

حاول نادي باريس سان جيرمان خطف جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، فينيسيوس جونيور، قبل توصله لاتفاق مع الملكي على تمديد العقد.

وينتهي عقد فينيسيوس مع ريال مدريد في يونيو 2024، ولكن بحسب شبكة “سكاي سبورتس”، سيوقع البرازيلي على عقد جديد في يوليو المقبل حتى يونيو 2026 مع شرط جزائي قيمته مليار يورو.

ولكن هناك حرب بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان خاصة بعد محاولات النادي الإسباني في ضم، كيليان مبابي، طوال العام الماضي حتى تجديده مع الفريق الفرنسي وتوجيه صدمة قوية للنادي الإسباني.

وبحسب صحيفة برنامج “El Chiringuito” الإسبانية أن كان هناك عرض مغري من قبل باريس سان جيرمان للتعاقد مع فينيسيوس مقابل راتب سنوي 40 مليون يورو صافي من الضرائب.

وتواصل باريس سان جيرمان مع فينيسيوس منذ نوفمبر 2021، وطلب النادي الفرنسي من اللاعب عدم التجديد حتى يتعاقدون معه فور انتهاء عقده مع ريال مدريد بهذا الراتب الكبير وهو 4 أضعاف راتبه الحالي مع الفريق الإسباني حيث يتقاضى سنويًا 12 مليون يورو.

كما تضمن العرض وعود سخية بمكافأة انتقال كبيرة وعدد من الإعلانات التجارية من دولة قطر، ولكن كان ريال مدريد وخاصة فلورنتينو بيريز ومديره الرياضي، خوسيه آنخل سانشيز على دراية كاملة بتحركات النادي الفرنسي.

الجدير بالذكر أن الأندية في الدوري الإنجليزي ترغب هي الأخرى في التعاقد مع فينيسيوس من قبل ليفربول، تشيلسي ومانشستر يونايتد ولكن فينيسيوس فضل البقاء في ريال مدريد والتجديد لأربع سنوات مقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad