رياضة

باتشيكو يكشف كواليس فوز الزمالك على الجيش

أكد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك رضاه التام عن الأداء الذي ظهر به اللاعبون أمام طلائع الجيش مشددا على أنه يشعر بالفخر الشديد لأنه يقود مثل هؤلاء اللاعبين.

أضاف باتشيكو أن الزمالك سيطر على المباراة معظم الاوقات وقدم مباراة كبيرة، موضحا أن المباراة السابقة قدم اللاعبون أداء لم يرضيني لذا كنت عصبيا لأنه يجب أن تكون هناك جدية اكثر.

وواصل المدير الفني للزمالك: ” نغير من مراكز بعض اللاعبين، وننظر لكل مباراة على حدة واللاعبون يستحقون الإشادة لأنهم عالجوا الكثير من السلبيات، وأشكر جمهور الزمالك على الدعم والمساندة”.

كما قال باتشيكو: “لعبنا مباريات كثيرة، وفقدنا لاعبين أساسيين وكنت دائما أحاول التغلب على الغيابات” مشددا على أن إمام عاشور لم يكن مقيدا في أفريقيا وعندما عاد تم إيقافه مرتين لذا لم يكن يلعب باستمرار لكنه دخل الأجواء وأنا سعيد بمستواه وأعمل بجدية مع المجموعة وكل اللاعبين سيشاركون في المباريات لكن مع الوقت”.

وعن التونسي فرجاني ساسي ومصطفى محمد لاعبي الفريق، أوضح باتشيكو أنهما لم يكونا منتظمين في التدريبات وبالتالي لم يتواجدا في الفترة الأخيرة.

وأكمل باتشيكو: “الموسم الماضي كانت هناك صعوبة وضغط مباريات وسفر كثير ولا أعلم لماذا لا يراعي اتحاد الكرة المصري ضغط المباريات لأن هذا يصعب من الأمور كما أطلب من مسئوليه أنه لو كانت هناك إمكانية بعدم اجراء تعديلات على الدوري لأنه يؤثر على استعدادات الفريق.

واختتم باتشيكو تصريحاته: “بعد مجهود اليوم سنبحث من سيكون قادرا على لعب مباراة المصري خاصة أن المنافس لعب قبل الزمالك بيومين”.وفاز الزمالك على الجيش بثلاثية في الجولة السادسة للدوري الممتاز سجلها أوباما وإمام عاشور هدفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad