الموقعرياضة

باتشيكو: كنا افضل من تونجيث وقادرون على تحقيق الفوز في القاهرة

كتب – أحمد مصطفى

أكد البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على أن مباراة فريقه أمام تونجيث السنغالي في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا كانت صعبة للغاية.

وكان الزمالك قد تعادل سلبيا في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الفريق السنغالي، ليفشل الفارس الأبيض في تحقيق الفوز في المباراة الثانية على التوالي.

وبعث باتشيكو، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، رسالة تهنئة للاعبيه ولاعبي تونجيث على تقديمهم مباراة قوية، مشيرا إلى أن كلا الفريقين بذلا جهدا كبيرا في المباراة.

وأضاف أن كلا الفريقين لعب للفوز، ولكن من وجهة نظره أن الزمالك كان الأفضل خلال شوطي المباراة وسنحت له الكثير من الفرص، ولم تكن هناك هجمات خطيرة للفريق المنافس على مرمى الزمالك.

وأوضح المدرب البرتغالي أن فريقه عانى من أزمة في رحلة الطيران ومع ذلك قدم الفريق مجهود جيد في المباراة، مشددا على أن الفريق مطالب بالاستمرار في مشواره نحو المنافسة على اللقب.

ويرى باتشيكو، أن فريقه قادر على تحقيق الفوز على تونجيث في القاهرة، وعلى الوصول إلى الأدوار النهائية والمنافسة على البطولة.

الزمالك بهذا التعادل يكون قد حصد النقطة الثانية بعد التعادل السلبي مع مولودية الجزائر في الجولة الأولى، ليحتل الفريق المركز الثاني في حين يحصل تونجيث على أول نقطة له ويحتل المركز الأخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad