الموقعرياضة

بأعجوبة ..الأهلي يتعادل مع الإنتاج الحربي

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق التعادل أمام الإنتاج الحربي بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت اليوم على استاد السلام ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

سجل هدف أصحاب الأرض اللاعب احمد عفيفي في الدقيقة 27 وسجل للأهلي عمرو السولية في الدقيقة 77.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى 53 نقطة في المركز الأول وارتفع رصيد الإنتاج الحربي 24 نقطة مستمرا في المركز التاسع.

وبدأ الأهلي المباراة بتشكل من محمد الشناوي في حراسة المرمى، أمامه محمد هاني ورامي ربيعة ومحمود متولي وعلي معلول، وفي خط الوسط عمرو السولية وأليو ديانج، وفي الأمام جيرالدو ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي ومروان محسن.

وجاءت بداية المباراة حماسية بين لاعبي الإنتاج بفرصة خطيرة نجح محمود متولي مدافع الأهلي في إنقاذ هدف مؤكد للمنافس بعد إخراجه الكرة من على خط المرمى.
وفي الدقيقة 16 يطلق محمود عاشور، حكم المباراة، صافرته محتسبًا ضربة جزاء للأهلي بعد قرار حكم Var، ليتصدى لها علي معلول ويسددها فوق العارضة في الدقيقة ١٨، لتستمر النتيجة سلبية بين الفريقين.

وفي الدقيقة ٢٩ ينجح أحمد عفيفي، لاعب الإنتاج، في إحراز الهدف الأول بعد انفراد بمحمد الشناوي، حيث احتسب الهدف بعد قرار Var بصحته بعد صافرة حكم المباراة في البداية باحتساب الكرة تسللا، قبل قرار جهاد جريشة حكم Var بصحة الهدف.

وفي الشوط الثاني نجح عمرو السولية في إنقاذ فريقه وتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 77 وفشلت محاولات الفريقين في التسجيل مجددا لينتهي اللقاء بتعادل لأهلي أمام الإنتاج الحربي بهدف لكل منهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad