تحقيقات وتقارير

“ايه الفولح دي”.. المذيع صاحب العبارة لـ”الموقع”: الناس بتشتمتي وشغال ممثل من زمان

كتبت_فاطمة عاهد

“ايه الفولح دي” عبارة انتشرت على “كوميكسات” مواقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” أمس، وذلك باعتبارها مأخوذة من الفيديو الأكثر رواجا خلال الساعات الماضية، بسبب انتشار الفيديو الخاص بقائلها.

تواصل “الموقع” مع المذيع، صاحب الجملة الأشهر خلال الوقت الحالي، للوقوف على تفاصيل ما حدث خلال الحلقة التي لاقت رواجا بين رواد منصات التواصل الاجتماعي وذيع صيتها.

مذيع البرنامج “ناس بتدخل تشتمني”

قال إسلام محمد عبد الجواد، ابن المنصورة في بداية حديثه، إنه لم يقل كلمة “فولح”، لكنني قلت لها “ايه شغل “الفول الحيراتي دا”، ولم أقصد إهانة الفلاحيين، ولا أعرف ما الإهانة في الكلمة، وعلى الرغم من ذيع صيته لكنه غضب لأنه تم التجني عليه.

وأضاف “إسلام” في تصريحات خاصة ل“الموقع” أن الحلقة التي تم تداولها هي رقم 24، من برنامجه ابني حياتك، وهو برنامج اجتماعي، كانوا متفقين على أن تكون الحلقة خاصة بزواج القاصرات، لكن قرروا أن تكون عن “الفالنتين”، فأحضر صديقه وصديقته للمشاركة معه في البرنامج.

وأكمل”الشيف ماولها السكينة، قامت هي سايبه السكينة وأكلتها ع طول لأنه يتم تناوله مباشرة دون الحاجة لأي أداة، والشيف عبدالله شيف حلويات في الأساس، وكنت متضايق لأنها بوظت شغل الراجل هيطلع على الهوا متأمل كدا”.

وأكد على أنه ممثل شارك في أكثر من عمل، لكنه تلقى تعليقات ساخرة أثارت سخطه وتسببت في إزعاجه قائلا “في ناس بتتكلم بسخرية وبتشتم ودخلتلي على الخاص”، وأضاف أن المذيعة اسمها سارة البدوي وهي صديقته، وأنهما على تواصل دائم مع بعضهما، ولم تغضب من انتشار الفيديو.

واختتم حديثه قائلا “انا كنت متضايق من الحركة اللي عملتها، ومتفقناش عليها لكنها كانت السبب في شهرتي، والقناة بتشوف فكرة البرنامج الأول وكل حاجة لتتم بانتظام، مافيش حاجة اسمها برنامج من غير فكرة وفي متابعة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad