الموقعفن وثقافة

انفراد :عادل إمام لـ«الموقع» :سأرد على كل الشائعات التي طالتني بفيلم جديد ولا أحب مهاترات السوشيال ميديا

كتب – حمدي طارق

يستعد النجم الكبير عادل إمام لدخول مشروع سينمائي جديد بمشاركة نجليه محمد أمام والمخرج والمنتج عصام أمام ، ولكن حتى الآن لم يستقر الزعيم علي موعد بداية التصوير .

الزعيم اختص موقع « الموقع » ” للحديث عن فيلمه الجديد قائلا” استعد لدخول هذا العمل ردا على كافة الشائعات التي طالتني خلال الفترة الماضية ، وفضلت عدم الحديث أو التصريح بأي شيء إلا من خلال عمل فني ، فهذا هو الرد الأنسب بالنسبة لي.

وتابع الزعيم في تصريحاته للموقع : لا التفت إلى أي شيء على صفحات ” السوشيال ميديا” ولا يوجد لدي أي صفحة عليها ، ولا أتابع ما يقال عني ، ولكن إن كان هناك شيء صدر بحقي ، فأريد القول إن مسيرتي وأعمالي الفنية هي أفضل من يتحدث عني وعن مواقفي ، فالأحاديث والمهاترات لا تجني أي شيء ولا أي نفع أو فائدة .

نرشح لك : سلوى عثمان لـ«الموقع»: «نمبر وان» فنان ممتاز و«بيعاملني زي أمه» .. ومش بطبل لـ«رمضان»

وتحدث الزعيم عن فيلمه الجديد ، وقال : قررت أن تكون العودة من خلال السينما لأني متشوق لها ، ولكن حتى الآن لا يمكن الحديث عن أي شيء ، فمع بداية التصوير سيظهر كل شيء للناس .

جدير بالذكر أن آخر أعمال النجم الكبير عادل إمام كان مسلسل ” فلانتينو ” خلال موسم دراما رمضان 2020.

وكانت الفنانة نجلاء فتحي شنت هجوماً كبيراً على الزعيم في تصريحات مسجله وقالت أنه ذات مرة تحدث إليها الفنان عادل إمام وأخبرها أنه سيشارك في مسرحية في إحدى محافظات الصعيد، وأخبرها أن المسرحية ستتم للرد على الجماعات الإسلامية، مبينة أنه في ذلك الوقت كان يحارب الجماعات الإسلامية.

وأضافت “فتحي” في حديثها مع الصحفي خالد فرج أنها أخبرته بأن ابنتها تبلغ من العمر عامين وأنها تحتاجها.

ووصفت موقف عادل إمام من الثورة بـ”التعيس”، معللة ذلك بأن من صنع نجومية الفنان عادل إمام، هو الشعب والجماهير، ولم يصنع نجوميته نظام “مبارك” أو فترة السادات أو جمال عبد الناصر، مستكملاً: “اللي عمل نجومية عادل إمام الشعب، معملوش مبارك أو السادات أو عبد الناصر ولكن اللي عمله الشعب واللي دفع فيك تذكرة ووصل أجرك للملايين هما الشعب فكان ممكن يبقى ليك موقف أو لا موقف من حاجة”.

واستطردت أن عادل إمام كان يمدح جمال مبارك والرئيس السابق حسني مبارك، قائلة: “أنت نجم محبوب ووقت الثورة إما كنت تقول إنك مع الثورة ولو بقلبك أو تسكت”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad