الموقعمدارس وجامعات

انطلاق الطعون على قوائم للمرشحين لرئاسة 8 جامعات.. غدا

كتبت – نهال محمد

يفتح المجلس الاعلى للجامعات باب الطعون يومي 4 و5 مايو، والذي من بعده يتم اجتماع لجنة البت في الطعون ومن ثم إعلان القائمة النهائية للمتقدمين والجدول الزمني للمقابلات 11 مايو، بينما ومن المقرر أن يتم تسليم كافة أوراق المتقدمين لأعضاء اللجنة المشكلة لمقابلة المرشحين.

وقد اعلن المجلس الأعلى للجامعات اسماء المرشحين لرئاسة 8 جامعات تم فتح باب الترشح لرئاستها وهى: “بنها – قناة السويس – السويس – حلوان – القاهرة – دمياط – سوهاج – بني سويف”.

وأكد المجلس صدور قرار وزير التعليم العالي والبحث العلمي ورئيس المجلس الأعلى للجامعات رقم (293) بتاريخ 27/1/2021 ، والمنشور بالجريدة الرسمية في السبت الموافق 30 يناير 2021 ، بشأن إعادة تشكيل اللجان المختصة بترشيح رؤساء الجامعات وعمداء الكليات والمعاهد وتنظيم عملها ، وإجراءات وشروط الترشح ومعايير المفاضلة ، وكذا القرار الوزاري رقم (1065) بتاريخ 22/3/2021 بشأن تشكيل اللجنة المختصة بترشيح السادة رؤساء الجامعات.

بينما يوضح الموقع، موعد البد في تسليم الأوراق المطلوبة للتقدم لرئاسة 8 جامعات بعد إعلان القوائم المبدئية للمرشحين:

– جامعة بنى سويف من المقرر البدء في تسليم اوراق المرشحين بها يوم  ١٩ مايو ٢٠٢١ للجنة اختيار القيادات الجامعية في مقر المجلس الاعلى للجامعات .

– جامعة القاهرة: من المقرر البدء في تسليم أوراق المرشحين بها يوم  ١٨ مايو ٢٠٢١ للجنة اختيار القيادات الجامعية في مقر المجلس الأعلى للجامعات.

– جامعة بنها من المقرر البدء في تسليم أوراق المرشحين بها يوم  ١٦ مايو ٢٠٢١ للجنة اختيار القيادات الجامعية في مقر المجلس الأعلى للجامعات .

– جامعة دمياط من المقرر البدء في تسليم اوراق المرشحين بها يوم  ١٨ مايو ٢٠٢١ للجنة اختيار القيادات الجامعية في مقر المجلس الاعلى للجامعات .

– جامعة السويس من المقرر البدء في تسليم اوراق المرشحين بها يوم  ١٧ مايو ٢٠٢١ للجنة اختيار القيادات الجامعية في مقر المجلس الاعلى للجامعات .

– جامعة حلوان، من المقرر البدء في تسليم أوراق المرشحين بها يوم  ١٧ مايو ٢٠٢١ للجنة اختيار القيادات الجامعية في مقر المجلس الأعلى للجامعات.

– جامعة قناة السويس من المقرر البدء في تسليم أوراق المرشحين بها يوم  ١٦ مايو ٢٠٢١ للجنة اختيار القيادات الجامعية بمقر المجلس الاعلى للجامعات .

– جامعة سوهاج من المقرر البدء في تسليم اوراق المرشحين بها يوم  ١٩ مايو ٢٠٢١ للجنة اختيار القيادات الجامعية في مقر المجلس الاعلى للجامعات .

نرشح لك

اللجنة المنظمة لبطولة العالم للإسكواش للجامعات 2022 تجتمع لمتابعة الاستعدادات لتنظيم المونديال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad