خارجي

انستجرام تنظم ورشة عمل حول استخدام خاصية Reels

نظمت إنستجرام ورشة عمل اليوم لوسائل الاعلام عن استخدام خاصية Reels الجديدة التي اطلقتها منصة انستجرام مؤخرا.
وشارك في ورشة العمل سامر جمال مدير الشراكات الاستراتيجية في منصة انستجرام في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مشيرا إلى أن خدمة تصوير مقاطع الفيديو القصيرة reels التي طرحتها المنصة مؤخرا متوفرة في دول مصر والجزائر والمغرب وتونس.
وأضاف سامر أن السبب في اختيار الدول الأربعة يرجع إلي انتهاء انستجرام من عقد اتفاقات تجارية مع منتجي الموسيقي المحليين والعالميين بها، مقدرا عدد مستخدمي المنصة عالميا بنحو مليار مستخدم شهريا.
وتعدّ Reels خاصية جديدة عبر إنستجرام، تتيح لأي شخص إمكانية إنشاء مقاطع فيديو قصيرة ومعدّلة، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة لهم للشهرة في مجال إنشاء المحتوى على المستوى العالمي
وما يميّز Reels هو أنها تمكّنك من الظهور لدى جمهور واسع من مستخدمي إنستجرام (في حال كان حسابك عامًا)، كما تتيح لك خيار مشاركة الأمور التي تقوم بإنشائها أو إيجادها مع الأصدقاء أو المتابعين عبر صفحتك فقط
ويمثل Reels جزء من مستقبل الترفيه عبر إنستجرام، بينما يوفرIGTV للمستخدمين المزيد من الوسائل لإنشاء مقاطع الفيديو والاستمتاع بها بالطريقة التي يريدونها
ويمكن للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو قصيرة من خلال أدوات التصميم الجديدة التي تضم تحديد مقطع صوتي، عناصر التحكم في السرعة، تعيين التأثيرات، أداة المشاهدة الباهته، والتقاط المقاطع المتعددة.
وتوجد مساحة مخصصة في علامة التبویب “استكشاف” لمشاركة Reels والتي تمكن المستخدمين أيضاً من الوصول إلى جماھیر جديدة مع إستمرار عرض الفيديو على علامة تبویب منفصلة على الملف الشخصي للمستخدم.
كما يمكن استخدام تأثيرات الواقع المعزز ومقطع الصوت الأصلي واستلھام موضوعات رائجة جدیدة من خلال مقاطع الفیدیو على صفحات المقاطع الصوتیة لتحسین مشاركة القصص.
ويتمكن المستخدمين من إضافة علامات الھاشتاج والمقاطع الصوتیة/الأغاني الرائجة إلى فيديو Reels من أجل تحقيق معدل وصول أكبر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad