الموقعفن وثقافة

انتهاء خلاف أحمد فهمي ومحمد رمضان بعد عام.. اعرف التفاصيل

كتبت ياسمين السيد

حرص الفنان أحمد فهمي على حضور عزاء حماة الفنان محمد رمضان وتقديم واجب العزاء، وذلك في مسجد الشرطة بمنطقة السادس من أكتوبر.

وحضر أحمد فهمي العزاء رغم الخلاف الذي دار بينه وبين محمد رمضان على السوشيال ميديا بسبب أزمة الطيار منذ عام، وكان هناك عدد كبير من الفنانين والإعلاميين حرصوا على تقديم واجب العزاء.

ومن بين الحاضرين لعزاء حماة محمد رمضان كان الإعلامي خيري رمضان والفنان عصام كاريكا وآخرين وكان أول الحاضرين النائب البرلماني علاء عابد والشيخ محمود الشحات أنور.

يذكر أن حماة محمد رمضان غابت عن عالمنا أمس السبت، وتم دفن جثمانها وتشييعه في مقابر العائلة، وكان ذلك عقب حفل محمد رمضان الأخير في الساحل الشمالي الذي أحياه أول أمس الجمعة وأثار به ضجة كبيرة.

جدير بالذكر أن خلاف محمد رمضان وأحمد فهمي حدث العام الماضي 2020، بعد أن بدأ أحمد فهمي بالسخرية من موقف محمد رمضان في أزمته مع الطيار أشرف أبو اليسر، ونشر صورة لمحمد رمضان من المستشفى، وعلق عليها: «الدكتور اتوقف ليه.. صور له البواسير ولا إيه؟».

ليرد عليه محمد رمضان بطريقة غير مباشرة حيث نشر مشهدًا من مسلسل نسر الصعيد ويعلق به قائلًا: «أنت حاشر دماغك ليه؟»، ليعود أحمد فهمي ساخرًا مرة أخرى من خلال تعليقه على منشور الفنان محمد ثروت الذي تساءل خلاله: «تفتكروا مين هيعمل فوازير رمضان السنة دي»، ليجيبه فهمي: «لا الفوازير صعب أرشح حد بعد نيللى وشريهان لكن البواسير ممكن أرشح حد يا معلم ثروت».

موجودة في الفرح والحزن لا.. مها أحمد تشعل الإنستجرام في حفل محمد رمضان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad