الموقعمنوعات

انتخابات الأهلي.. رفض قضائي للهتافات والدعاية لأي مرشح

كتب- أحمد عبد العليم

أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النادي الأهلي، اليوم الجمعة، عن رفضها، أي هتافات أو دعاية لأى مُرشح داخل الخيمة المُخصصة للتصويت، وشددت على أن تقتصر الدعاية على خارج الخيمة، وطالبت اللجنة بإخراج أى شخص يقوم بالدعاية لأى مُرشح داخل الخيمة.

وتحرص اللجنة على التأكيد عبر مكبّرت الصوت على ضرورة التسجيل والتصويت بموجب كارنيه النادى والبطاقة الشخصية.

وقررت إدارة الأهلى تشكيل العديد من اللجان الإرشادية؛ بهدف مساعدة الأعضاء في التعرف على اللجان الخاصة بهم قبل الدخول لعملية التصويت في الانتخابات.

وتتواجد اللجان الإرشادية أمام وبجوار خيمة التصويت للرد على استفسارات الأعضاء فيما يتعلق بأرقام وأماكن اللجان المخصصة لهم، بهدف التيسير عليهم، علمًا بأن رقم اللجنة مدون في كارنيه العضوية الخاص بكل عضو.

وتحرص إدارة الأهلي على بذل كل ما لديها من جهد؛ بهدف راحة الأعضاء والتسهيل عليهم أثناء حضور الجمعية العمومية للنادي والمشاركة في الانتخابات واختيار مجلس الإدارة الجديد.

وقامت الإدارة التنفيذية بمضاعفة مساحة المكان المخصص لاستقبال الأعضاء أثناء سير العملية الانتخابية، مع تخصيص باب محدد للدخول وآخر للخروج تزيد مساحة المدخل الواحد على ثمانية أمتار، لمنع أي تزاحم أو تكدس، مع توفير سيارات “الجولف” لنقل كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة؛ وذلك للتيسير على الجميع، ولضمان مرور العملية الانتخابية بيسر وسهولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad