منوعات

الوضع الصحيح أثناء الرضاعة الطبيعية للطفل

كتبت أميرة السمان

كشفت وزارة الصحة والسكان عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك اليوم السبت عن الوضع الصحيح أثناء الرضاعة الطبيعية للطفل وذلك في إطار مبادرة رئيس الجمهورية لدعم صحة الأم والجنين

وقالت الصحة خلال الإنفوجراف إن الوضع الصحيح أثناء الرضاعة الطبيعية للطفل الأتي:

وضع الاحتضان

وضع الاحتضان العكسي

وضع الرقود الجانبي

وضع الإسناد تحت الإبط

وكانت الصحة قد أعلنت عن 4 تحاليل مجانية يتم عملها للأم في فترة الحمل، للاطمئنان على صحتها وهي: تحليل السكر والضغط.. تحليل بكتيريا الزهري.. تحليل فيروس الالتهاب الكبدي ب “HBV” .. تحليل فيروس نقص المناعة البشري ” HIV”، مؤكدة أن التحاليل بالمجان وتتم في سرية تامة، متابعة أنه يمكنك زيارة أقرب وحدة صحية تابعة لمبادرة رئيس الجمهورية للعناية بصحة الأم والجنين، للاطمئنان على صحتك وصحة جنينك طوال فترة الحمل بالمجان.

وتابعت وزارة الصحة والسكان أنه يمكنك زيارة أقرب وحدة صحية والكشف والمتابعة والعلاج بالمجان وبأحدث البروتوكولات العالمية، ضمن مبادرة رئيس الجمهورية لدعم صحة المرأة.

وأشارت الصحة أن مواعيد الوحدات الصحية التابعة للمبادرة: يوميًا ماعدا الجمعة من الساعة 8 صباحًا حتى 2 مساءً، ويمكنك زيارة أقرب وحدة صحية والكشف والمتابعة والعلاج بالمجان وبأحدث البروتوكولات العالمية، ضمن مبادرة رئيس الجمهورية لدعم صحة المرأة.

وتابعت وزارة الصحة خلال منشورها عبر الفيس بوك أنه يمكنك معرفة مكان وحدتك عن طريق موقع www.100millionseha.eg أو من خلال الخط الساخن: 15335

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad