محافظات

الهزار قلب جد… إصابة 2 في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالسنطة

الغربية – عاصم هشام

شهدت قرية كفر كلا الباب، التابعة لمدينة السنطة بمحافظة الغربية، نشوب مشاده كلامية بين إثنين أشقاء، وآخرين، بعد وصله من المزاح، تتطورت الي مشاجرة بالأسلحة البيضاء، مما ادي الي إصابة 2 بإصابات بالغة.

تلقي اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، إخطار من مأمور مركز شرطة السنطة، يفيد بورود بلاغ، بنشوب مشاجرة في قرية كفر كلا الباب بدائرة المركز بين عدة أشخاص منهم 2 أشقاء، وإصابة اثنين آخرين.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، الي محل الواقعة وتبين نشوب مشاجرة، استخدم فيها الأسلحة البيضاء، بين كل  من طرف أول “أحمد.ن.ص” مصابًا بجرح نافذ في البطن و”رامز.أ.س”مصابا بطعنه بالصدر وتم نقلهم لمستشفى السنطة المركزى.

وطرف ثاني “يحي.ف.ج” و “محمد.ع .ز “وذلك بسبب وصلة مزاح، تطورت إلى مشادة كلامية، الي أن نشبت بينهم مشاجرة بسبب خلافات سابقة قام على إثرها أفراد الطرف الثاني بالتعدي على المصابين بسلاح أبيض “سكين” محدثًا إصابتهم.

وتم ضبط المتهمين، واقتيادهم الي ديوان عام مركز شرطة السنطة، وحرر محضر بالواقعة، وأرشدوا عن السلاح المستخدم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad