منوعات

الهروب الكبير.. الدنجوان ” أحمد عز” متعدد العلاقات النسائية من الخطوبة إلى الزواج العرفي

كتب_ أحمد عبد العليم

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأحد، فيديو جديد للإعلامية نضال الأحمدية، وهي تشن هجوم عنيف على الفنان أحمد عز.

وقالت الإعلامية اللبنانية خلال لقاء تليفزيوني على قناة صوت بيروت انترناشونال إن مساندتها لزينة ليست بالضرورة نابعة من كونها صديقتها بل على العكس تماما فهما لم يلتقيان أبدا من قبل ولكنها دافعت عنها نظرا لما فعله أحمد عز معها.

وكشفت نضال الأحمدية عن زيجة سرية للفنان أحمد عز كادت أن تكتمل لولا هروبه يوم الخطبة وقالت ” أحمد عز ارتبط بعلاقة حب لمدة 6 سنوات مع ممثلة لبنانية كبيرة من أهم وأجمل الممثلات ولكنه تهرب يوم الخطبة وأغلق هاتفه ولم يأت إلى بيروت”.

نجح الفنان أحمد عز خلال مشواره الفني، منذ بطولته لفيلم مذكرات مراهقة مع المخرجة إيناس الدغيدي عام 2001، أن يصنع لنفسه اسمًا أصبح من الأبرز في عالم الفن.

وبرغم النجاح الفني الملحوظ، إلا أن لحياة “عز” الشخصية نصيب الأسد في لفت الأنظار حوله، وخاصة علاقاته النسائية والتي أصاب بعضها، بينما البعض الآخر لم يتخطى حاجز الشائعات.

ونستعرض خلال التقرير التالي أبرز الجوانب الشخصية في حياة أحمد عز، والتي ربما لفتت الأنظار له أكثر من أي فني آخر له، ولاسيما أهمها قضيته مع الفنانة زينة، والتي وصلت لحد المقاضاة في اتهامه بإنكار نسب توأميه منها.

ومن ضمن النساء الذين تواجدوا في حياة أحمد عز” أصالة نصري_ ساندرا نشأت_ نور_ منة شلبي_ أنغام_ زينة_ منة فضالي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad