أحزاب وبرلمانرئيسية

النائب طارق شكري: الرئيس السيسي نقل مصر من الفوضى إلى الاستقرار واستكمال المؤسسات

شكر النائب في مجلس النواب، المهندس طارق شكري، الرئيس عبدالفتاح السيسي، على ما قدمه لمصر، قائلا إن البلاد انتقلت في عهده من مرحلة الفوضى قبل سبع سنوات إلى الاستقرار واستكمال المؤسسات والبناء الاقتصادي السليم الذي نشعر به ونلمسه في كل مناحي الحياة والاقتصاد.

وقدم “شكري”، النائب المستقل عن دائرة مدينة نصر ومصر الجديدة؛ في بيان له، بمناسبة حضوره، اليوم، مراسم الجلسة الافتتاحية لدور الانعقاد الأول للفصل التشريعي الثاني لمجلس النواب، التحية لأعضاء مجلس النواب المنقضية مدتهم ولرئيس المجلس والوكيلين.

وقال إن المجلس السابق، ساعد بشكل كبير على تثبيت أركان الدولة واستقرارها وهيبتها على المستويات الداخلية والإقليمية والدولية.

وأضاف النائب طارق شكري، عقب حلفه اليمين الدستورية، أن اليوم تكتمل أركان العضوية النيابية للنواب الجدد ويبدؤون ممارسة مهامهم بعد استكمال أركان المجلس بعد انتخاب رئيس البرلمان ووكيليه.

وتابع “شكري” أن “المجلس تقع على عاتقه مسؤولية تشريعية كبيرة لاستصدار قوانين تساعد على التحسن والتعافي الاقتصادي والتقدم والتطوير في المجالات المختلفة والرقمنة والمحافظة على الملكيات والتسجيل”.

كما سجل طارق شكري، رغبته الأولى في مجلس النواب للانضمام للجنة الإسكان، حيث عبر عن تطلعه لاقتراح مشاريع قوانين تنظم القطاع ، مثل قوانين الصيانة العقارية وقانون المطور العقاري.

وأشار “شكري” إلى عزمه المشاركة في قوانين تسهيل وحماية وضمانات الاستثمار على نطاق واسع لأن مصر تسير على الطريق الصحيح بشهادة المؤسسات الدولية لتتبوأ مكانها كسادس أكبر اقتصاد في العالم وجاذب للاستثمار بحلول عام ٢٠٣٠.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad