الموقعرياضة

الموقف النهائي للأجانب في الزمالك

تحدث مصدر داخل نادي الزمالك عن آخر التطورات في ملف اللاعبين الأجانب المقرر انضمامهم إلى صفوف الزمالك بداية من الموسم المقبل.

وطلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، طلب التعاقد مع مهاجم وصانع لعب ولاعبان في خط الوسط بمركزي ٦ و٨ وظهير أيمن ومدافع، على أن يكون بينهم ثلاثة أجانب في مراكز المهاجم وصانع اللعب ومركز ٨ لتعويض رحيل التونسي فرجاني ساسي.

وطلب كارتيرون التعاقد مع الكونغولي بن مالانجو نغيتا مهاجم الرجاء المغربي الذي لعب تحت قيادته عندما كان يتولى تدريب الرجاء ومن قبله مازيمبي الكونغولي، وأبدى المدرب الفرنسي تمسكه بضم مالانجو لقناعته الكبيرة بقدراته الفنية والبدنية وذلك قبل أن يصدر الرجاء بيانا رسمياً يؤكد من خلاله عدم رحيل أي من عناصره الأساسية سواء بن مالانجو للزمالك أو العين الإماراتي أو سفيان رحيمي للأهلي.

وأبدى كارتيرون مرونة في عدم ضم مهاجم أجنبي جديد بعد فشل صفقة بن مالانجو، بشرط وهو ضم حسام حسن مهاجم سموحة المعار إلى أهلي طرابلس الليبي، حيث شدد المدرب الفرنسي على ضرورة ضمه ليكون بديلاً للمهاجم الأجنبي ويقود خط هجوم القلعة البيضاء في الموسم الجديد بجانب التونسي سيف الدين الجزيري الذي تم تفعيل بند شرائه في عقد إعارته المبرم بين الزمالك والمقاولون العرب.

وفي نفس الإطار أكد كارتيرون لمسئولي الزمالك أن استغنائه عن المهاجم الأجنبي، أمر استثنائي في حال ضم حسام حسن وذلك حتى لا يحمل على خزينة النادي الأبيض في ظل تمسكه الكبير بضم الثنائي الأجنبي الآخر سواء في مركز صانع اللعب أو وسط الملعب.

تطورات ملف فرجاني ساسي مع الزمالك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad