رئيسيةرياضة

«الموقع» يكشف.. كواليس مفاوضات الزمالك مع بيراميدز لضم خليفة فرجاني ساسي

أصبح خليفة فرجاني ساسي بمثابة صداع في رأس إدارة الزمالك وعدم الاكتفاء بإمام عاشور فقط لكن الرغبة في ضم لاعب جديد.

بدأ مسئولو نادي الزمالك التجهيز لميركاتو الشتاء وفتح خط المفاوضات مع أكثر من لاعب في السوق المحلي لتدعيم الصفوف خاصة وأن الجماهير لن تقبل إلا بأمر واحد فقط وهو التتويج بالبطولات وتعويض الموسم الماضي الذي كان أشبه بالنسيان.

وفاز الزمالك بالأمس على المصري بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر بطولة الدوري في مواجهة شهدت تألق الفريق الأبيض وتقديم أفضل مستوياته على الإطلاق وتألق العديد من اللاعبين.

وشهدت الفترة الأخيرة مفاوضات زملكاوية مع محمود حمادة لاعب وسط فريق بيراميدز لضمه إلى القلعة البيضاء بداية من يناير الجاري تحسبًا لرحيل التونسي فرجاني ساسي بسبب غموض موقفه وعدم حسم ملف التجديد.

وحصل مسئولو الزمالك بالفعل على موافقة اللاعب على كافة التفاصيل لضمه إلى الفريق في يناير الجاري خاصة أنه كان يمتلك في جعبته العديد من العروض الأخرى لكن الأبيض اتفق معه على كل شيء.

وانتقل بعدها الزمالك للمفاوضات مع بيراميدز للتعرف على شروطهم مقابل التفريط في اللاعب لكن المفاجأة في رد بيراميدز الذي عرض عليهم محمد فتحي بدلًا من محمود حمادة وأكدوا على الحاجة للأخير باعتباره بديل مهم في صفوف الفريق ويحظى بثقة الجهاز الفني.

الزمالك رفض فكرة ضم محمد فتحي وتمسك بقراره والحصول على خدمات محمود حمادة واعتبروه الأهم وقدرته على تعويض رحيل فرجاني ساسي.

وينتهي عقد فرجاني ساسي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بدون العودة لمسئولي الزمالك.

وكان فرجاني قاب قوسين أو أدنى من الانضمام إلى صفوف الدحيل القطري قبل أن تتعطل المفاوضات بشكل مفاجىء بين الطرفين ويتأجل معها رحيل اللاعب لكن مفاوضات الزمالك لازالت مستمرة لحسم ملف التجديد معه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad