الموقعرياضة

“الموقع” يكشف كواليس استقبال “شريف” و”قفشة” قرار استبعادهما من المنتخب

في مفاجآة من العيار الثقيل، استبعد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، كلًا من محمد شريف، هداف النادي الأهلي، وزميله بالفريق محمد مجدي قفشة، الذي كان صانع ألعاب الفراعنة منذ فترة طويلة مع حسام البدري.

وكشف مصدر داخل القلعة الحمراء، موقف كلًا اللاعبين من القرار المفاجئ، والذي لقى صدى كبيرًا، وانتقادات جماهيرية واسعة، بعدما قدما موسمًا رائعًا وتفوقا معًا في تحقيق أرقام مهمة خاصة بدوري أبطال إفريقيا.

وقال المصدر بأن اللاعبين غاضبين بشدة من القرار، وخاصة محمد شريف الذي اعتبر هذا القرار مجاملة فجة للاعبين آخرين، وليس لها علاقة بالمنطق.

نرشح لك: ناصر ماهر لـ موقع الموقع: الأهلي سيظل بيتي وسأعود له

وبحسب المصدر فإن “شريف” لم يشك لحظة واحدة في استبعاده وكان يثق تمامًا في أنه سيبدأ بالتشكيلة الأساسية في مباراتي ليبيا، لأنه المهاجم رقم واحد في الفترات الأخيرة، عوضًا عن أن تسجيله هدفين في أول تجربة لكيروش كان بمثابة دافع كبير للتألٌق أمام ليبيا.

وأكد “شريف” لمقربيه أن القرار لاعلاقة له بإراحته أو أنه يعاني من الاجهاد، وأنه كان جاهزًا تمامًا لتقديم مباراتين كبيرتين، للرد على الانتقادات التي طالته بعض ضياع فرصتين مؤكدتين أمام طلائع الجيش في السوبر المحلي.

وتابع المصدر أن اللاعب مصدوم بشكل كبير، ولم يفهم الأسباب التي دفعت كيروش وجهازه لهذا القرار، في حين كان قفشة أقل غضبًا رغم حزنه الشديد بالخروج من القائمة.

نرشح لك: «الموقع» يستعرض منتدي شباب العالم ومؤتمرات الشباب في القاهرة والمحافظات في أرقام

وأوضح المصدر أن “قفشة” يرى بأن القرار فيه مجاملة كبيرة للاعبي بيراميدز وعبدالله السعيد على وجه التحديد، لافتًا في حديث مع مقربيه، أنه كان سر التحول في شكل المنتخب بالفترات الأخيرة منذ خروج السعيد، وأن الجميع سيتأكد من أهميته لاحقًا.

وشدد المصدر على أن “قفشة” واثق تمامًا أنه سيستعيد مكانه قريبًا، وأن “السعيد” غير قادر على قيادة المنتخب في بطولة أممم إفريقيا المقبلة، وبمجرد وقت قليل سيتأكد كيروش من ذلك.

وشكك “قفشة” في أن يكون القرار نابع من قناعات كيروش، وأن هناك من دفعه لهذا القرار لحسابات ما غير مفهومة، بحسب قوله لمقربيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad