الموقعرياضة

“الموقع” يكشف رسالة محمد الشناوي لـ”قفشة وشريف” بعد استبعادهما من المنتخب

قال مصدر داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر، أن محمد الشناوي، حارس مرمى الفراعنة وقائد النادي الأهلي، تحدث مع زميليه محمد مجدي قفشة، ومحمد شريف عقب قرار استبعادهما، من قائمة المنتخب الوطني لمباراتي ليبيا في تصفيات كأس العالم.

نرشح لك: الموقع يكشف كواليس استقبال شريف وقفشة قرار استبعادهما من المنتخب

وكان البرتغالي كارلوس كيروش قد استبعد اللاعبين في قرار مفاجئ للجميع، وهو ما أغضبهما.

وأوضح المصدر أن “الشناوي” قال لزميليه أن القرار ربما يكون بسبب عدم دراية كيروش بمكانة النجمين وأدوارهما في الكرة المصرية في الفترة الأخيرة، وأنه بمرور الوقت سيكتشف الحقيقة وسيعودا لمكانتهما بشكل طبيعي.

وشدد حارس الأهلي في حديثه مع رفاقه على أن “كيروش” لا يزال في مرحلة استكشاف ومن الوارد أن يكون هناك قصور في تقييمه لبعض اللاعبين، لكن المؤكد أنه سيستعين بهما لاحقًا وسيكون لهما دورًا كبيرَا معه.

نرشح لك: فى أعماق ذاكرة 73كيف مهدت أشجار الكافور مقدمة نصر المعركة؟!..اللواء إبراهيم شكيب يتحدث لـ الموقع

وطالب “الشناوي” من “قفشة” و”شريف” الحذر من أي اعتراض أو نقد، مع ضرورة إعلان دعمهم الكامل لقرارات كيروش، ووقفوهم خلف زملائهم في مباراتي ليبيا.

كما اقترح عليهما أن يكتب كلًا منهما منشورًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتهدئة الرأي العام الأهلاوي، والتأكيد على احترامهما لأي قرار وتمني الفوز للفريق الوطني في مباراتيه المقبلتين.

وأكد “الشناوي” أن هذا الموقف سيكون لها صدى كبير إعلاميًا، وجماهيريًا، ولدى “كيروش” الذي سيقدر مدى احترافية الثنائي بعد هذا الموقف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad