الموقعرياضة

“الموقع” يكشف.. خناقة بين مرتضى ونجله بسبب صفقة سامسون

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن مفاجأة فيما يتعلق بصفقة البنيني سامسون مهاجم الفريق الجديد والقادم من الدوري الفنزويلي.

وأكد المصدر أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك متحفظ على صفقة سامسون في الوقت الحالي بسبب قيمة راتبه السنوي الكبير ويرغب في التعاقد مع صفقة بديلة.

وأشار المصدر إلى أن أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك متمسك باستمرار صفقة سامسون في الوقت الذي يرغب مرتضى في استبدال الصفقة بلاعب أجنبي جديد بقيمة مالية أقل.

وأوضح المصدر أن حسم القرار بشكل نهائي في الساعات المقبلة وسط بحث إدارة الزمالك عن لاعب أجنبي جديد والدخول في باب المفاوضات مع الكاميروني تاجوي مهاجم فريق مارتيمو البرتغالي والذي يرغب الزمالك في التعاقد معه.

وسبق ووقع سامسون على عقود الانضمام للزمالك بشكل رسمي وأجرى اللاعب جلسة تصوير لكن الإدارة لم تعلن عن الصفقة بشكل رسمي حتى الآن على خلاف ما حدث في صفقات دونجا وعمر جابر ومصطفى الزناري التي تم الاعلان عنها بشكل رسمي.

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق إيلكت التشادي مساء اليوم الأحد في إياب دور الـ64 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وتضم قائمة الزمالك كل من:

نرشح لك : خاص لـ”الموقع”.. المقاولون العرب يحسم الجدل بشأن قانونية انتقال الجزيري إلى الزمالك

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد نديم – السيد عطية.
خط الدفاع: محمود حمدي ” الونش” – محمد عبد الغني – محمد طارق – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة.
خط الوسط: محمد أشرف “روقا” – يوسف إبراهيم ” اوباما”– محمد حسام “بيسو” – سيف جعفر – سيد عبد الله “نيمار” – محمود عبد الرازق ” شيكابالا” – أحمد مصطفى “زيزو”.
خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه – حسام أشرف
‏‎ويدير المباراة طاقم تحكيم ليبي مكون من أحمد عبد الرازق حكما للساحة، ويعاونه كل من، عيسى عطية ووحيد الجهاوي مساعدين، وعبد الواحد حريويده حكما رابعا.
‏‎جدير بالذكر أن الفريق الأبيض فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم في الكاميرون الأحد الماضي بهدفين دون رد أحرزهما محمود عبدالرازق “شيكابالا” وأحمد مصطفى “زيزو”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad