محافظات

«الموقع » يكشف تفاصيل واقعة مشاهدة مدرب مركز شباب قطور مباراة فريقه عَلِي لودر

الغربية عاصم هشام

شهد ملعب منية سمنود، واقعة غريبة أثناء إقامة إحدي مباريات الدوري بدرجة الرابعة، حيث قام الكابتن محمد حسنين إينو، المدير الفني لمركز شباب قطور بالوقوف أعلى لودر لمتابعة مباراة فريقه لصدور قرار بإيقافه، من دخول الملعب منذ عامين بسبب غرامه تقدر ب 50 ألف جنيه، وتم منعه بسبب عدم سدادها.

وأضاف الكابتن إينو في تصريحاته لـ “الموقع” أنه حريص على مصلحة فريقه بعد النجاح الذي حققه معه وكان لابد من متابعة المبارة وإدارة الفريق وكانت المبارة مقامة علي ملعب منية سمنود ولم يجد المدرب وسيلة للتواصل مع فريقه غير أنه قام بتأجير لودر لمدة ساعتين للوقوف عليه لإدارة المباراة من خارج الملعب، وكانت نتيجة المباره 3\4 لصالح فريقه.

وأشار إينوا إلي أنه تقدم بطلب التماس بشأن تخفيض عقوبة الغرامة ولكن المسؤولين بالغربية لم تلبي طلبه بتخفيض سداد الغرامة، ولم يجد طريقة أمامه غير متابعة المباريات من خارج الملعب، وكان يلجئ دائما إلى المنازل المجاورة أو أسطح محلات وهذة المره لم يجد أمامه سوي اللودر.

وقال أنه شارك في تدريب العديد من فرق طلائع كرة القدم بالنادي طنطا الرياضي وعدد من مراكز الشباب بنطاق مراكز قطور وكفرالزيات وطنطا، مطالبا اتحاد الكرة المصري بالسماح له بحضور المباريات، وتخفيض الغرامة المالية، مؤكدا علي حرصه علي الإلتزام بكافة قواعد واللوائح المنظمة للبطولة كرة القدم للدوري الدرجة الرابعة خلال الفترة المقبلة.

قال محمد الضنين، رئيس مجلس إدارة مركز شباب قطور، أن مدرب الفريق حقق نجاح كبير منذ أن تولى مسئولية تدريبهم، حيث أنه لعب 24 مباراة، فاز في 21 مباراة، مشيرًا لجهوده الكبيرة في الارتقاء بمستوى الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad