الموقعتحقيقات وتقارير

«الموقع» يكشف تفاصيل التعاقد بين «إيمي تاتو» وقناة الشمس .. الساعة بـ 30 ألف والموسم 6 أشهر

كتبت- دعاء رسلان

كالنار في الهشيم، اشتعل الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب الحديث عن ظهور شخصية تسمى “إيمي تاتو” على قناة الشمس، والتي تقدم برنامج بعنوان “ضي القمر”.

تركزت التعليقات على كيفية ظهور “تاتو” في شخصية إعلامية في برنامج تلفزيوني، ووصفها بأنها لا تفقه شيء في الإعلام، ولكنها تمتلك الأموال التي فتحت لها الباب لاختراق المنازل من خلال شاشة التلفزيون.

وكشف مصدر في قناة “الشمس”، أن إدارة قناة الشمس تجتمع اليوم للوقوف على أزمة التعاقد مع “إيمي تاتو”، مبينًا أن قناة الشمس، تبيع الهواء بها بما يتراوح بين 20-30 ألف جنيه في الساعة، للسماح لأي شخص بالظهور عليها.

وأوضح في تصريحات خاصة لـ”الموقع” أن التعاقد على قناة الشمس يكون من خلال الفاتورة الشهرية أو الدفع بالموسم، مشيرًا إلى أن الموسم عبارة عن 6 أشهر.

وأكد على أن القناة شهدت الضجة التي أثارها رواد السوشيال ميديا على مدار الساعات الماضية، وهو ما دفعهم لمناقشة التعاقد مع “إيمي تاتو”.

نرشح لك : بعد الضجة على «إيمي تاتو».. رئيسة قناة الشمس تفجر مفاجأة لـ«الموقع».. لم نحصل على أموال منها «ليه الناس بقت بتجلد في بعض»

“إيمي تاتو” صاحبة صالون تجميل لفتت الأنظار إليها وأثارت الجدل بمقاطع فيديو تتحدث فيها بطريقة ملفتة عن تفاصيل من حياتها وعملها، وأصبحت فيديوهاتها “تريند” عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقام عدد من الفنانين بتقليدها.

وتستهد إيمي تاتو تقديم محتوى يناقش كل مشكلات المرأة وما يخص العناية بجمالها، سواء الجمال الخارجي وصولا إلى الجمال الروحي، بالإضافة إلى الحديث عن ما ينقص امرأة وإمكانية تحسينه وإصلاحه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad