الموقعفن وثقافة

«الموقع» يكشف أسباب وقف التعامل مع المخرج محمد سامي بعد بيان «المتحدة»

كشفت مصادر مطلعة للموقع أسباب إصدار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قرارا بوقف التعاون مع المخرج محمد سامي بعد تقديمه لعدد من أعمال الشركة الدرامية التي كان آخرها مسلسل “نسل الأغراب” في شهر رمضان الماضي.

ورغم الأزمات التي أثارها محمد سامي بعد عرض”نسل الأغراب” من تجاهله لعادات وتقاليد المجتمع الصعيدي وجنوحه إلى الاستعانة بزوجته وشقيقته في بطولة العمل إلى جانب دموية الأحداث الدرامية التي تضمنها المسلسل إلا أن أسباب إيقاف محمد سامي من قبل الشركة المتحدة اقتصرت على اقدامه على الإعلان عن عمل جديد يخوضه في 2022 من إنتاج المتحدة.

وهو ما تداوله الكثير داخل الوسط الفني حتى ان الإعلامية بسمة وهبة نشرت صورة جمعتها مع بطل العمل محمد رمضان ومخرجه محمد سامي عبر حسابها الشخصي بإنستجرام وهو حسب ما أكدت المصادر كشفاً لخطط المتحدة الإنتاجية من قبل سامي الذي لم يلتزم بالاعراف المهنية في تعامله مع خطط الشركة المتحدة المستقبلية.

قرار المتحدة أيضاً قد يأتي استجابة للحملات الأخيرة التي طالت مسلسل نسل الأغراب الذي كتبه وأخرجه محمد سامي عبر صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة التي اتهمت المخرج بأنه “مسنود” للدرجة التي سمحت لجهة الإنتاج أن تمنحه عشرات الملايين لاهدارها في عمل لا يرتبط من بعيد او قريب بالمجتمع الصعيدي ولا يعبر عن الدولة المصرية وما تشهده من استقرار وتعمده لإظهار الروح القبلية وعدم سيادة القانون في جنوب مصر الذي يشهد نهضة تنموية كبيرة وتراجعاً في العنف وعادات الثأر القبلية.

جدير بالذكر ان مسلسل نسل الاغراب جمع في بطولته بين النجمين أحمد السقا وأمير كرارة ودياب وفردوس عبد الحميد ومحمد جمعة ومحمد مهران وأحمد مالك واحمد داش.

إقرأ أيضاً

محمد شكر يكتب لـ«الموقع» : محمد سامي في قفص الاتهام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad