رياضة

المقاولون والمصري.. مواجهة قوية بحسابات جديدة

يواجه فريق المقاولون النادى المصرى فى الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس على استاد برج العرب بالإسكندرية، فى المباراة التى تجمع الفريقين بمنافسات الأسبوع 24 من عمر المسابقة المحلية.

ويحتل المقاولون العرب المركز الرابع في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 40 نقطة، حصدها أبناء عماد النحاس من 23 مباراة، حيث فازوا في 12 لقاء وتعادلوا في 4 أخرى وتلقوا الهزيمة في 7 مباريات، وسجل لاعبو المقاولون 27 هدفاً واستقبلت شباكهم 21 آخرين.

وفي المقابل يعاني المصري في المركز ال15 برصيد 21 نقطة ولكن من 20 مباراة فقط.

ويعيش المصري تطورات مثيرة انتهت برحيل طارق العشري المدير الفني وتولي علي ماهر المسئولية لتكون مباراة اليوم الظهور الاول له.

ويستعيد المقاولون العرب، خدمات الثنائى فادى نجاح ومحمد عصام، وذلك بعد غيابهما عن مباراة الجونة فى الجولة الماضية بسبب عقوبة الإيقاف، عقب تعرضهما للطرد فى مباراة الزمالك بالجولة 22 والتى فاز بها ذئاب الجبل بهدفين مقابل هدف.

وتعرض المقاولون لهزيمة مفاجئة من الجونة الجولة الماضية كما تعرض الكصري لهزيمة ايضا ولكنها متوقعة من الاهلي وهو ما سيجعل الفوز الهدف الاول والوحيد لكلا الفريقين اليوم.

ومن المتوقع ان يعود عماد النحاس المدير الفني للمقاولون الى التشكيل الذي خاض به مباراة الزمالك مع الاعتماد على معروف يوسف من بداية المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad