الموقعرياضة

المقاصة بوابة الزمالك لاستعادة الانتصارات من جديد

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة قوية اليوم عندما يستضيف نظيره المقاصة باستاد القاهرة في الثامنة مساء ضمن منافسات مباريات الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

يدخل الزمالك اللقاء في المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 35 نقطة في حين يحتل مصر المقاصة المركز الرابع عشر برصيد 17 نقطة.

ويبحث الزمالك  بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني  عن تحقيق الفوز للانفراد بوصافة ترتيب جدول الدوري والتمسك بالمنافسة على اللقب.

ويفتقد الزمالك في لقاء اليوم كل من يوسف أوباما ومصطفى فتحي ومحمود عبد العزيز للإصابة وشيكابالا وإمام عاشور للإيقاف، و من المنتظر أن يخوض الفريق الأبيض اللقاء بتشكيل مكون من محمد أبو جبل ومحمد عبد الشافي ومحمود علاء ومحمود الونش وحازم إمام وطارق حامد وفرجاني ساسي وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم ومصطفى محمد.

وفي المقابل يتطلع المقاصة بقيادة إيهاب جلال لتحقيق انتصار جديد بعدما فاز الفريق على أسوان بهدفين مقابل هدف في المباراة السابقة، وحرص الجهاز الفني للفريق الفيومي على تجهيز اللاعبين لمباراة اليوم من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

ويعتمد الجهاز الفني للمقاصة على لاعبيه أمثال أحمد عادل عبد المنعم وعاصم سعيد وأحمد مودي و عاصم سعيد وأحمد محسن وصلاح ريكو و عبدالله مجدي ومحمد متولي و باولن فوافي ومحمد إبراهيم وصلاح أمين.

وأكد إيهاب جلال المدير الفني للفريق الفيومي على صعوبة المباراة وحذر لاعبيه من خطورة الزمالك وطالب اللاعبين بفرض رقابة لصيقة على مفاتيح اللعب بالزمالك من أجل الحد من خطورتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad