رياضة

المصري البورسعيدى: بنفتح قلوبنا وبنمد أيدينا لـ«”الأهلي»

كتب- أحمد عادل

كشف رجب عبد القادر نائب رئيس النادي المصري البورسعيدي، عن رغبة ونية ناديه في عودة العلاقات الطيبة من جديد بينه وبين النادي الأهلي، وتنقية الأجواء خلال الفترة المقبلة، وتبادل الزيارات بين إدارة الفريقين.

وقال عبد القادر خلال مداخلة هاتفية له في برنامج “صباحكو رياضة”، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه نجلاء حلمي: “كامل أبو علي رئيس النادي المصري علاقته ممتاز بكافة الأندية، وعلى رأسها بالطبع النادي الأهلي، وعلاقتنا بمجلس إداراته ممتازة وليس هناك أي أزمات أو مشاكل إطلاقا”.

وأضاف نائب رئيس المصري: ” بنفتح قلوبنا وعقولنا وأيدينا للنادي الأهلي، النادي المصري ليس في خصومة مع النادي الأهلي، وهي دي الرياضة اللي كلنا محتاجينها وعايزين نشوفها في الملاعب المصرية”.

وأستشهد رجب عبد القادر بضم ناديه، للاعب النادي الأهلي صلاح محسن خلال الميركاتو الشتوي الجاري قائلاً: “صلاح محسن قادما من الأهلي إلى المصري ، وقد تكون أول نواة التعامل مع الأحمر”.

نجح فريق المصري البورسعيدي في الفوز علي نظيره بلدية المحلة بثلاثية نظيفة ، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات الجولة 13 من الدوري المصري الممتاز، على استاد برج العرب.

أحرز الهدف الأول سمير فكري في الدقيقة 14 ، فيما أحرز الهدف الثاني عمرو السعداوي في الدقيقة 34 ، وقبل نهاية المباراة سجل فخر الدين يوسف الهدف الثالث للفريق البورسعيدي.

وبهذه النتيجة ، وصل المصري البورسعيدى إلي المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة ، فيما استمر بلدية المحلة في المركز الثانى عشر برصيد 13 نقطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى