حوادث

المشدد 15 عاما الشقيقان بتهمة قتل عمهما ببنها

كتب – محمود القاضي

قضت محكمة جنايات بنها، بحبس شقيقين مزارع وتاجر لقيامهما بقتل عمهما بسبب خلافات الجيرة والميراث بطوخ بالسجن المشدد 15 عاما لكلا منهما فيما نسب إليهما من قتل المجني عليه بسكين وقالب طوب في مشاجرة نشبيت بينهما.

صدر الحكم في محكمة جنايات بنها الدائرة السابعة برئاسة المستشار ياسر بدوى إبراهيم سنجاب وعضوية المستشارين وليد محمد محمد صبرة ومدحت مجدي مكي، ومحمود عبد الحميد السعدني، وأمانة سر نادر السقا.

وكان المحامي العام الأول لنيابات شمال القليوبية قد أحال المتهمان خالد منشاوي جمعة بيومي ٣١ سنة، مزارع، ووليد منشاوي جمعة بيومي ٣٢ سنة تاجر، لمحكمة الجنايات لأنهما قتلا المجني عليه عمهما محمد جمعة بيومي محمد عمداً مع سبق الإصرار والترصد بأن عقدا العزم وبيتا النية على قتله، وأعدا لهذا الغرض سلاحين أبيض وأداة عبارة عن سكين وقالب طوب وحال تواجد المجني عليه بمسكنه وجه الأول إلى جسده طعنة بالصدر بالسلاح الأبيض وعاجله الثاني بالتعدي عليه بالضرب على رأسه بالأداة فأحدثا به الإصابات الموصوفة بالصفة التشريحية والتي أودت بحياته.

كما حازا وأحرزا بغير ترخيص سلاح أبيض “سكين” وأداة قالب طوب مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية.

ودلت التحريات في الواقعة إلى حدوث مشادة كلامية بين المجني عليه والمتهمان تطورت إلى مشاجرة على إثرها قام المتهم الأول بالتعدي على المجني عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض “سكين” وقام المتهم الثاني بالتعدي على المجني عليه بالضرب باستخدام قالب طوب محدثين إصابته والتي أودت بحياته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad