رئيسيةورق بنكنوت

المركز المصري: اتفاقيتنا مع مصر للطيران لدعم الشركة في ظل التحديات التي تؤثر على صناعة النقل الجوي

أكد المركز المصري للفكر والدراسات الاستراتيجية، برئاسة الدكتور خالد عكاشة، أهمية الاتفاقية التي تم توقيعها اليوم الاثنين مع شركة مصر للطيران للخطوط الجوية لدعم الشركة الوطنية في ظل المستجدات والتحديات التي تؤثر على صناعة وخدمات النقل الجوي.

و أوضح المركز، في بيان له اليوم الاثنين، أن هذه الشراكة من شأنها زيادة توثيق العلاقات ومجالات التعاون مع شركة مصر للطيران لاسيما في ضوء أزمة جائحة كورونا التي يمر بها العالم أجمع.

واضاف البيان أن المركز المصري سيقدم آليات الدعم لشركاء الصناعة ومساعدتهم في إتخاذ القرار من خلال قيامه بإعداد دراسات واستشارات في المجالات السياسية والاقتصادية والإستراتيجية؛ لمواكبة المستجدات العالمية لقطاع الطيران.

وكانت شركة مصر للطيران للخطوط الجوية قد وقعت، اليوم الإثنين، مذكرة تعاون بحضور الطيار عمرو أبو العنين رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية والدكتور خالد عكاشة مدير عام المركز المصري للفكر والدراسات الاستراتيجية، بمقر شركة مصر للطيران، وبحضور قيادات ورؤساء قطاعات مصرللطيران والخبراء والباحثين بالمركز .

ويســعى المركــز “المصــري للفكــر والدراســات الاســتراتيجية” الذي أسس عام ٢٠١٨ كمركز تفكير مستقل إلـى تقديـم الـرؤى والبدائـل المختلفـة بشـأن القضايــا والتحديات الاســتراتيجية، علــى الصعيــد المحلــي والإقليمــي والدولــي.
ويولي اهتماما خاصـا بالقضايـا والتحـولات ذات الأهميـة للأمـن القومــي والمصالــح المصريــة، ويضم المركز المصري نخبة متميزة من الخبراء والباحثين الشباب في مختلف المجالات، حيث يرمي المركز من خلالهم إلى تقديم الدراسات المُعمقة عبر ترسيخ قواعد التفكير والبحث العلمي.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad