الموقعتحقيقات وتقارير

المدير العام لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية: الشباب الأكثر تأثرا بالجائحة ولن نتمكن من المواصلة دونهم

عبر جيرد مولر، المدير العام لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية، عن سعادته بالحديث والمشاركة في المنتدى، وأن الشباب هم من يحققون كافة احتياجات البلاد في كافة المناحي، وأن جائحة كورونا أثرت على العالم بأكمله، وخصوصا الشباب في الدول النامية، حيث تعرضوا لانقطاع الدراسة، والتغير المناخي من شأنه أن يتسبب في أزمة باستكمال الحياة على الكوكب.

نرشح لك : رئيس هيئة البريد لـ”الموقع”: عودة منتدى شباب العالم يعكس قوة مصر وثقة العالم فيها في مكافحة كورونا

وأكد “مولر”على “ضرورة تلقي لقاح كورونا خاصة الجرعة الثالثة، كما دعا السيد الأمين العام للأمم المتحدة لجدول جديد وضرورة الاهتمام بالاتفاقيات المختلفة منها اتفاقية باريس واتفاقية التنوع البيولوجي، لبناء غدا أفضل للشباب، ونحن بحاجة إلى التزام مالي أفضل ونشر المعارف والمهارات”.

نرشح لك : تزامنا مع وجودها ضمن فعاليات شباب العالم “الموقع” ينشر أسماء وتخصصات مدارس الأكاديمية الوطنية للتدريب

وأكد، المدير العام لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية، على أهمية برامج الشركات والحكومات لتوفير حماية بيئية وتنمية شاملة، كما تلعب دورا هاما في عملية تمكين الشباب، متابعا “وعلينا أن تعزز من غياب الأعمال الزراعية، في الدول التي تنتشر بها الزراعة لتعزيز دور التكنولوجيا، الإنقاذ الشركات الناشئة الخضراء، ودعم الشباب للاستثمار”.

وأشار إلى أن “شباب اليوم سوف يقدمون حلول، ولن يتمكن العالم من بناء المستقبل دونهم، فبتمكين الشباب يتحد العالم لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، وعلينا أن نتحرك الآن معا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad