الموقعتحقيقات وتقارير

المحافظين يكرم الزميلة حنان حمدتو تزامنا مع احتفالات الأول من مايو (صور)

كتبت – حنان حمدتو

كرم حزب المحافظين خلال احتفالية نظمها للاحتفال بعيد العمال عدد من صحفيي الملف العمالي في الجرائد والمواقع الالكترونية الاخباريه المختلفة وعلي رأسها أميرة عبدالله رئيس تحرير الشبكة العربية لعمال الشرق الأوسط ، ايه الشيخ بجريدة الزمان، حنان حمدتو بالموقع الاخباري ، محمود راغب من اليوم السابع، محمد حسام حربي جريدة الوطن.

ونظم حزب المحافظين بمقره الجديد في جاردن سيتي احتفالية بحضور طلعت خليل الأمين العام للحزب وشعبان خليفة رئيس أمانة العمال والفلاحين بالحزب وعدد من قيادات اتحاد عمال مصر ،وكمال أبو عيطة وزير القوى العاملة السابق وشخصيات عامة وسياسية ، وذلك تزامنا مع احتفالات مصر بعيد العمال الذي يوافق موعده اليوم السبت الأول من شهر مايو.

وحدد الإتحاد العام لنقابات عمال مصر في بيان له صباح اليوم مجموعة من الأهداف والمبادئ المتبعة للدفاع عن حقوق وسلامة عمال مصر وهي:

“1” عيد العمال فرصة كي نؤكد على الدور التاريخي والوطني للعمال في مساندة الدولة في معركة التنمية، ولمواجهة التحديات الداخلية والخارجية.

“2”نفوض الرئيس والقوات المسلحة باتخاذ ما يلزم لحماية أمننا القومي في الداخل والخارج على كافة الأصعدة ،خاصة فيما يخص أزمة “سد النهضة” .

3″ ملايين العمال يقفون صفًا واحدًا ضد دعاة الهدم والتخريب والإرهاب الذين يعيثون في الأرض فسادًا وإفسادا.

“4” ” 30 يونيه” ثورة حقيقية كانت «طوق النجاة» أنقذت البلاد من حكم جماعة الإخوان الإرهابية وكان للعمال دوراً بارزاً فيها ،ولا زلنا نؤيد برنامج “تحالفها الوطني” في كافة الملفات السياسية والإقتصادية والإجتماعية والثقافية ..والداخلية والخارجية.

اقرا ايضا

بحضور وزير القوى العاملة السابق.. المحافظين يحتفل بعيد العمال (صور)

تيسيراً على المواطنين التجارى الدولى يفتح بعض فروعه خلال إجازة عيد العمال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad