الموقعتحقيقات وتقارير

المتطوعون في تعبئة كراتين حملة مصر الخير يروون لـ”الموقع” تفاصيل الانضمام للحملة

كتب : عاصم هشام

تحت رعاية وزارة التضامن الأجتماعي قامت مؤسسة مصر الخير بمحافظة الغربية بأطلاق ثاني فاعلياتها ضمن حملة افطار صائم حيث يتم تعبئة 7000 الاف كرتونه بتعاون مع 400 متطوع من محافظة الغربية, ويشارك الشباب المتطوعين مؤسسة مصر الخير في التعبئة والتوزيع داخل نطاق المحافظة, وكان للموقع لقاء مع أحد المتطوعين.

بدأ اللقاء مع “على الفيومى” متطوع فى جمعية مصر الخير لحملة افطار صائم رمضان 2021 وقال أنهم يقومون بتجميع شباب متطوعين وذلك لتعبئة شنط غذائية يتم توصيلها للأسر الفقيرة، والأيتام حيث تكفى الكرتونة الأسرة طوال شهر رمضان ، وقام بتوجيه كلمة شكر لمصر الخير، وتشجيع الشباب على المشاركة .

بينما أضافت “سماح ميره” احدى متطوعى مصر الخير – متحدثة عن دورها فى تغلفة الكراتين المعبأة ورصّها، ونصحت الشباب بالمشاركة قائلة ” إن عمل الخير جميل” وإن هذا العمل يضفى فرحة فى نفوس المتطوعين.

وأضاف كلٌ من “عادل محمد صبرى” و “كاملة السكرى” – من جمعية أهل الخير بطنطا و متطوعون فى مصر الخير – متحدثين عن دورهم فى تعبئة كراتين أهل الخير ولصقها بعد التأكد من انها معبأة بكل السلع الغذائية اللازمة والتى تكفى لإحتياج الأسرة طوال شهر رمضان .

وفى نهاية اللقاء مع الموقع أعرب المتطوعون جميعًا عن فرحتهم لمجرد خوضهم لهذه التجربة ، مؤكدين بمشاركتهم أن فاعل الخير هو الإنسان الأقرب والأحب إلى الله عز وجل ، وأنه عادة ما يحظى فاعل الخير بكسب قلوب الناس ومحبتهم وثقتهم ، وذلك للمساعدات الكثيرة التى يقدمها للآخرين دون أن ينتظر منهم رد فعل أو كلمة شكر .. حيث أن كل فعل خير لا بد وأن يعود على صاحبه بالخير .

نرشح لك

ممثلو الجمعيات الأهلية بالغربية لـ الموقع  .. اتعلمنا النظام والشغل الصح من مؤسسة مصر الخير

محافظ الغربية يشهد انطلاق تعبئة ٧٠٠٠ كرتونة ضمن حملة مصر الخير لإفطار صائم بمحافظات الدلتا

مصر الخير تبدأ حملة إفطار صائم بالغربية مع مراعاة الاجراءات الاحترازية

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad