الموقعرياضة

الكاميرون 2022.. عصام الشوالي يفتح النار على مسئولي الكاف بسبب تونس

كتب_ أحمد عبد العليم

نشر المعلق التونسي عصام الشوالي، اليوم الجمعة بوست جديد له على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكتب عصام الشوالي عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”: “خرج القرار، كان منتظر، الكاف حب يقصي تونس، لكن رجالها وأشقائها ضربوا على الطاولة.. لن أقول ظلمنا فالدقائق المضافة لن تغير شيء، ولكن سيادة القانون لازم تسود.. المسألة، مسألة مبدأ، مالي ربحت تستاهل”.

وتابع الشوالي: “احنا لم نكن في يومنا، يلزمنا ننسى الموضوع ونركزوا على مباراتنا الثانية، ماما أفريكا في نكتة جديدة”.

وأضاف: “البطولة اخذت أبعاد اخرى وتصريحات روجي ميلا على الشمال الافريقي تثير الشكوك و مهمة العرب صعبة و سيبذلون كل ما في الاستطاعة لاقصاء المنتخبات العربية”.

واصل: “شطحات الكاف لن تنسينا أننا افارقة وننتمي للقارة، عدم توفر حافلة للجزائر مع ما حدث في الندوة الصحفية مع ياسين بونو، ما حصل مع موريتانيا بعزف نشيدها القديم، على آلاف الحضور في ليمبي فقط سيكازوي ضربته الشمس”.

واختتم:” على فكرة يا موتسيبي ، مازال ما تخلقش الي يغور علينا !!!!!”.

كان الكاف أعلن خلال الساعات الماضية، رفضه احتجاج المنتخب التونسي واعتباره مهزوما أمام مالي بهدف دون رد، بسبب رفضه استكمال اللقاء.

وشهدت مباراة تونس ومالي فضيحة تحكيمية بعدما قام الزامبي سيكازوى حكم المباراة بإنهاء اللقاء مرتين وسط اعتراضات من جانب نسور قرطاج وعاد مجددا الحكم الرابع ليقود الدقائق المتبقية ما جعل المنتخب التونسي يرفض ويتم اعتباره منسحباً.

الحكم الزامبي سيكازوى قراراته جاءت غير متزنة طوال مباراة مالي وتونس فى حالات عديدة ابرزها جاء فى الدقيقة 53 بعدما احتسب لعبة لصالح منتخب تونس ركلة حرة ثم عاد واحتسبها تسلل مرة أخرى.

وفى الشوط الثاني رفض سيكازوى حكم المباراة احتساب ركلة جزاء لصالح منتخب تونس رغم وضوح اصطدام الكرة بيده مدافع منتخب مالي لولا استدعاء طاقم تقنية الفيديو له وعاد واحتسبها مجددا.

ويتواجد منتخب تونس في المجموعة السادسة في بطولة أمم إفريقيا 2022، والتي تضم منتخبات مالي وموريتانيا وجامبيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad