الموقعرياضة

الكاميرون 2022..إصابات الكورونا تضرب غينيا بيساو قبل مواجهة مصر

كتب_ أحمد عبد العليم

أعلن منتخب غينيا بيساو، اليوم الجمعة، رسميًا إصابة المدير الفني للفريق باسيرو كاندي، بالإضافة إلى الثنائي موريس جوميز، حارس المرمى واجوزيف مينديز، المهاجم الأساسي، بفيروس كورونا قبل مواجهة مصر، غدًا في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون.

وتقام مباراة منتخب مصر أمام غينيا بيساو ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية، وسيذاع اللقاء عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي ماكس 1 وبي إن سبورتس إتش دي ماكس 2.

ويدخل منتخب مصر مباراة غينيا بيساو دون أكرم توفيق الظهير الأيمن وأحمد فتوح الظهير الأيسر بسبب الإصابة، لذلك بدأ كارلوس كيروش، المدير الفني البرتغالي للمنتخب، في التجهيز للمباراة، وأن توجد بدائل للثنائي في ظل غيابهم خلال الفترة المقبلة.

وتقام كأس الأمم الإفريقية في نسختها الـ33 في الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل في 5 مدن مختلفة، وبمشاركة 24 منتخبا للمرة الثانية على التوالي، وتقام مباريات البطولة على 6 ملاعب في 5 مدن، وهيّ الملعب الأولمبي وملعب أحمدو أهيدجو في العاصمة ياوندي، وملعب جابوما في مدينة دوالا، وملعب ليمبي في مدينة ليمبي، وملعب كويكونج في مدينة بافوسام، وملعب رومدي أدجيا في مدينة جاروا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad