حوادث

القبض على 4 متهمين وراء قتل مسن داخل شقته وسرقته في الساحل

 

ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة، القبض على خادمتين وفتاة وعاطل، وراء قتل موظف بالمعاش وسرقة 100 ألف جنيه من داخل شقته في منطقة الساحل، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى قسم شرطة الساحل، بلاغا من الأهالى بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقة سكنية بأحد العقارات بدائرة القسم.

وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتم العثور على جثة مسن فى العقد السابع من عمره ملقى في الصالة، وتبين أنه بالمعاش، ووجود بعثرة فى محتويات الشقة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال الجيران وشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وتحفظ فريق آخر على كاميرات المراقبة لتفريغها، وتم تحديد هوية مرتكبي الجريمة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة خادمتين وفتاة وعاطل، حيث رصدت كاميرات المراقبة دخولهم العقار وخروجهم وقت ارتكاب الجريمة وفى يد أحدهم حقيبة.

وتم القبض على المتهمين واعترفت خادمتين أنهما تمران بضائقة مالية ما دفعهما لارتكاب الواقعة، حيث لاحظتا عدم تردد أحد على المجنى عليه، وأنه يخبئ مبلغا ماليا قدره 100 ألف جنيه داخل الدولاب فقررتا سرقته، وأنهما استعانتا بباقى المتهمين لارتكاب الجريمة، وأثناء تواجدهم داخل الشقة وتجهيز الإفطار قاموا بكتم أنفاس الضحية واستولوا على المبلغ وفروا هاربين، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad